اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

معرض الخليج لسياحة الحوافز والمؤتمرات يكشف عن تقرير جديد حول سياحة الاعمال .

  كانت نتائج دراسة العام الماضي قد صنفت دبي ومصر والمغرب كأبرز وجهات سياحة الأعمال في المنطقة.. لافتة إلى أن أبوظبي تقدمت من المركز السادس إلى الرابع سنة 2006/2007 وتوقع الموردون ان يشهد عام 2008 زيادة كبيرة في عدد الفعاليات وان تنعم منطقة الخليج والشرق الأوسط بأعلى معدل للنمو في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات على مستوى العالم.

وقال بول كينيدي مدير معارض المجموعة لدى ريد لمعارض السفر ” تكتسب هذه الدراسة السنوية أهمية كبرى بالنسبة لقطاع الحوافز والمؤتمرات خاصة وأنه شهد نمواً ملحوظاً في منطقة الخليج خلال السنوات القليلة الماضية..

وستكشف نتائج التقرير عن نماذج عمل متميزة وتلقي الضوء على كيفية اختيار المخططين والمشترين الإقليميين والعالميين لوجهاتهم واماكن اجتماعاتهم ومورديهم المفضلين.. وستحدد البلدان الأكثر جاذبية في منطقة الخليج وسبب تلك الجاذبية.

يذكر ان معرض الخليج لسياحة الحوافز والمؤتمرات 2009 سيعقد في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) خلال الفترة من 31 مارس الحالي حتى الثانى من أبريل المقبل .

ويشكل المعرض مع مؤتمر الخليج للاجتماعات والمعارض الذي تنظمه الجمعية الدولية لمنظمي الاجتماعات والمعارض في فندق انتركونتيننتال أبوظبي يومي 28 و 29 مارس الجاري أكبر ملتقى متخصص من نوعه في المنطقة تحت عنوان “الأسبوع الخليجي للاجتماعات”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled