اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الأزمات السياحية فى ظل عالم متغير دراسة جديدة للباحث السياحى أبو المعاطى شعرواى

دراسة في إدارة الازمات السياحية

غدا الاربعاء يمتعنا الباحث السياحى المتميز أبو المعاطى شعرواى بالحلقة الاولى من دراسته الجديدة التى خص بها بوابة السياحة العربية الاولى فى مصر والمنطقة العربية المسلة،وهى عن ادارة الأزمات السياحية فى ظل عالم متغير بعد ان اصبحت ظاهرة تجتاح صناعة السياحة الدولية واكثر دول العالم تميز ومكانة عالمية نظرا لتزايد حمى الارهاب على كافة المستويات !

ad id=’212822′]

اختلف الكثيرون حول توصيف وتصنيف العصر الذى نعيش فيه … فهل هو عصر السرعة أم عصر التقدم التكنولوجى وعصر المعلوماتية IT ؟؟ أم هو عصر الفضائيات والأقمار الصناعية؟

 

والواقع أن كل هذه المسميات حقيقية ، فليس منا من ينكر التقدم العلمى المذهل فى التكنولوجيا والاتصالات Technology and Communications التى جعلت من العالم بحق قرية صغيرة يستطيع الفرد منا أن يجوبها خلال ساعات قليلة عن طريق الانترنت .

 

كما لا نستطيع أن ننكر ما توصل إليه العلم الحديث فى الوصول إلى عالم الفضاء الذى يحوى العديد من الأسرار والتى قد تتفوق على ما تحقق من اكتشافات ماجلان وكلومبس ..

وقد فرضت كل هذه التغيرات مواصفات ومسميات جديدة على عالمنا الذى نعيش فيه من الناحية الاجتماعية والاقتصادية والسياسية …
والسؤال الان : هل تأثر قطاع السياحة فى العالم بكل هذه المتغيرات الدولية والتى أحدثت دويا هز العالم بأسره ؟؟ أم أنها اكتفت بأن تلعب دور المتفرج العجوز الذى لا يملك أن يطور نفسه حسب متغيرات العصر ؟؟؟

سؤال مشروع يطرحه شعرواى ويجيب عليه بالواقائع والتحليل العلمى فى تلك الدراسة القيمة والمهمة والتى تأتى فى موعدها تماما

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled