اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

اعلان نتائج انتخابات مجلس المنشأت الفندقية المصرية ..قائمة نور تسحق المنافسين بالقاضية الفنية

اعلن وكيل وزارة السياحة للرقابة على قطاع المنشأت السياحية “احمد عطية” مساء امس الاربعاء نتائج انتخابات اعضاء مجلس غرفة الفنادق المصرية … وفاز كل من بترتيب الاصوات الصحيحة توفيق كمال ،هانى الشاعر ،فتحى نور ..وهم الذين يمثلون فنادق ال5،و4نجوم ،ووسيم محى الدين،واحمد بلبع وهما ممثلى فنادف ال1،2،3 نجمة،وعلى غنيم ممثل الشركات المالكة ،وسامح حويدق ممثلا للقرى السياحية ،وعبدالرحمن انور ممثلا للفنادق العائمة ..والاخيريين كان قد سبق ان اعلن فوزهما بالتزكية من قبل .


 ورصدت جريدة المسلة الاخبارية السياحية نجاح القائمة الصفراء لفريق نور ومجلسه السايق فى سحق كافة الوان القوائم الاخرى التى كانت مطروحة على اعضاء الجمعية العمومية لغرفة الفنادق المصرية بالضربة القاضية الفندقية للدورة الجديدة لفترة 3 سنوات حتى عام 2011 .


ووفقا لما اعلنه وكيل وزارة السياحة لقطاع الفنادق والمشرف العام على انتخابات الغرفة فقد بلغ عدد اعضاء الجمعية العمومية الذين شاركوا فى التصويت “398 ” عضو تحت اشراف كلا من المستشار القانونى لوزير السياحة ،وشكرى جاويش مستشار الوزير للرقابة على المنشأت السياحية .


شهدت الانتخابات مفأجاة من العيار الثقيل بسقوط ناجى عريان والذى خاض الانتخابات ضمن مرشحى الشركات المالكة ،وفوز على غنيم بدلامنه بفارق اصوات كبير ..ويبدو ان الاخير ادمن النجاح فى الانتخابات الخاصة بالغرف السياحية المصرية فقد سبق له ان حقق مؤخرا فوزا مستحقا فى انتخابات مجلس ادارة غرفة السياحة المصرية .


وتردد فى كواليس الانتخابات امس ان سقوط” عريان” كان مؤامرة رسمت بدقة وحيكت بليل من مجموعة بعينها من مجلس ادارة اتحاد غرف سياحة مصر …والتى لم تستسغ فكرة انتقاد عريان لرئا سة الاتحاد فى الاونة الاخيرة غير المبررة، وغير المفهومة ..ومن ثم كان القرار بالاطاحة به فى اقرب فرصة .!


ويعتقد بعض الخبثاء فى المجتمع السياحى انه ان الاوان اليوم ليكشف” ناجى عريان” عضو المجلس السابق ، عن ما صمت عنه او اجبر على ذلك بضغوط ما خلال الفترة الماضية ولمح به ولم يصرح وسر السنة اللهب التى تتناثر شظاياها داخل مقر الاتحاد من حين لاخر..؟!

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled