اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزير السياحة المصرى يبدأ اليوم جولة مكوكية اوربية لمواجهة الازمة المالية العالمية

غادر زهير جرانه وزير السياحة مصر اليومً متوجهاً إلى مجموعة من الدول الأوروبية تشمل كل من ألمانيا وسلوفاكيا والنمسا فى جولة تهدف إلى التعرف على المتغيرات المرتبطة بسوق السياحة والسفر، وخاصة فى ظل الأزمة الاقتصادية العالمية الراهنة وبعض القلاقل التى تواجهها المنطقة.


وتعد هذه الجولة هى الأولى لجرانه منذ بدء العام الحالى لمناقشة سبل مواجهة الأزمة الاقتصادية وإجراء مجموعة من اللقاءات مع الرسميين والمهنيين للوقوف على حقيقة الأوضاع ومناقشة سبل مواجهة الأزمات التى تعترى صناعة السياحة، وكذلك تعريف الشركاء فى القطاع بحزمة الإجراءات التى تعتزم وزارة السياحة اتخاذها فى المرحلة الراهنة وذلك لتقليص آثارها السلبية على هذه الصناعة الواعدة.

وبالإضافة إلى اللقاءات الرسمية والمهنية مع كبار ممثلى السياحة فى هذه الدول يقوم جرانه بحضور معرض براتيسلافا السياحى بسلوفاكيا. وسوف يتم خلال اللقاءات التى سيعقدها “جرانه” مناقشة أهم التطورات التى تشهدها السياحة على مستوى العالم ، وخاصة فى ظل الظروف الحالية وكيفية التعامل مع التحديات التى تواجه السياحة وسبل الحد من آثارها السلبية على قطاع السياحة، هذا إلى جانب استعراض التطور الذى تشهده السياحة المصرية والإجراءات والتدابير التى تم اتخاذها للحد من آثار هذه المشكلات على السياحة المصرية والحفاظ على معدلات النمو غير المسبوقة التى شهدتها خلال الأعوام الماضية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled