اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة مصر تنظم مسابقة للترويج لها فى النمسا

يغادر وزير السياحة زهير جرانه ووفد سياحى رفيع من القطاعين الحكومى والخاص الى النمسا فى الفترة من 16 وحتى 21 يناير الحالى لحضور المعرض الخاص بالمدارس والجامعات النمساوية حيث تم اختيار مصر ضيف شرف لهذا المعرض .

ويقام المعرض على هامش المسابقة التى تم تنظيمها بين طلبة المدارس والجامعات النمساوية حول مصر باعتبارها الدولة الاكثر جذبا للسياحة النمساوية حيث اجمع الطلاب المشاركون أن مصر هى الدولة الاكثر طلبا والاكثر رغبة لهم فى زيارتها .

وتقوم فكرة المسابقة التى قام بتنظيمها مكتب هيئة تنشيط السياحة المصرى بالنمسا حول كتابة الطالب موضوعا عن مصر وما يعرفه عنها ، على أن يتم اختيار اوائل المسابقة للسفر الى مصر والقيام برحلة فى المناطق السياحية المصرية المختلفة .

ويقام على هامش المسابقة معرضا قامت بتنظيمه وزارة التعليم فى النمسا والتى اختارت مصر ضيف شرف له ، كما يقام احتفالا للاعلان عن نتائج المسابقة بحضور وزير السياحة والوفد المرافق .

ويبحث الوزير والوفد المرافق خلال الزيارة مع المسئولين فى النمسا اطر التعاون المشترك بين البلدين فى قطاع السياحة ، فى اطار اتفاقية التوأمة الموقعة بين هيئة تنشيط السياحة المصرية ونظيرتها النمساوية ، بالاضافة الى بحث المساهمة النمساوية فى تطوير عمليات التدريب للعاملين فى السياحة المصرية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled