اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة السياحة السعودية تكمل مراحل مشروع تطبيق نظام الجودة العالمى الإيزو

أوشكت الهيئة العليا للسياحة فى المملكة العربية السعودية على الانتهاء من تطبيق نظام الجودة العالمي الإيزو (ISO9001:2000) على كامل قطاعاتها وإداراتها، ليضاف إلى رصيد انجازاتها التي تحققها سنويا والتي تهدف إلى التميز في كافة الأنشطة (التخصصية والإدارية) وبناء ثقافة مؤسسية متميزة وريادية على مستوى القطاعين العام والخاص.
وكانت الهيئة قد نالت مطلع العام الحالى شهادة تطبيق نظام الجودة العالمي الإيزو عن كل من مكتب الأمين العام للهيئة وقطاع المساندة بعد استيفائهما كافة الشروط المطلوبة بجدارة أشاد بها كبير المدققين في الشركة المانحة للشهادة.

ويأتي تبني الهيئة مبدأ تطبيق نظام الجودة في نشاطاتها إيماناً منها بأهمية تحقيق أعلى معايير الجودة والأداء في نشاطاتها، ولتصبح إحدى المؤسسات الحكومية الرائدة في تطبيق معايير عالمية لإدارة الجودة.
وتواصل الهيئة خلال العام الجديد تنفيذ خطتها الإستراتيجية في التميز الإداري والتي شملت إكمال تطبيق نظام الجودة العالمي على بقية إدارات الهيئة، وتحقيق متطلبات برنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية الذي أنهت الهيئة كل مايتطلب عليها فيه، وانسجاما مع توجهات القيادة في رفع كفاءة الأداء الحكومي الإلكتروني والذي تحتل فيه الهيئة مكانة متقدمة جعلت منها مثالاً يحتذى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled