اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر تبدأ الترويج لها فى السعودية اليوم

وصل الى جدة اليوم قادما من الكويت وزير السياحة زهير جرانه على رأس قافلة مصر لتنشيط السياحة الى المملكة العربية السعودية والتى تضم عدد من القيادات المهنية الرسمية وممثلين عن القطاع الخاص السياحى .

ومن المقرر أن يلتقى الوزير والقيادات السياحية بالمملكة ،إضافة الى القطاع الخاص السياحى هناك للتعريف بالمستحدثات فى السياحة المصرية وما تم اضافته من منتج سياحى جديد .

ويبحث جرانه خلال الزيارة سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين لتوطيد اطر التعاون فى مجال السياحة الذى يشهد تناميا كبيرا فى مصر لما لها من خبرة فى هذا المجال ، وتنمية جديدة فى السعودية التى ترغب فى العمل على تنمية صناعة السياحة فيها والاستفادة من الخبرات المصرية فى هذا المجال.

كما يعرض فرص الاستثمار السياحى فى مصر والتطورات التى شهدها مناخ الاستثمار فى مصر لتشجيع مزيد من الاستثمارات فى كافة المجالات وبخاصة السياحية منها .

ويعرض الوزير خلال لقاءاته بالسعودية الجديد فى الاجراءات التى تتبعها مصر من أجل خدمة السائح العربى والتيسيير عليه فى اثناء زيارته لمصر ، إضافة الى الاستماع الى مشكلات السياحة السعودية فى مصر وما يمكن تعديله من أجل مساعدتهم على قضاء عطلاتهم كأفضل ما يكون باعتبار أنهم فى بلدهم وليس فى بلد اخر .

ويناقش وزير السياحة خلال لقاءاته مع المسئولين السعوديين أخر التطورات فى مسألة ضوابط العمرة والرد السعودى على الطلبات المصرية التى قدمتها الوزارة والتى تشتمل على شكاوى العديد من شركات السياحة المصرية العاملة فى العمرة والحج من الضوابط السعودية.

ومن المتوقع أن يفرض موضوع الجسر بين السعودية ومصر نفسه على محادثات جرانه مع المسئوليين السعوديين بعد رفض مصر إقامته الى مدينة شرم الشيخ لما له من تأثير سلبى على حركة السياحة فى المدينة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled