اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الفقيه يفتتح معرض مسابقة الفن التشكيلي حول الطبيعة والبيئة اليمنية

صنعاء / المسلة
افتتح وزير السياحة اليمنى نبيل الفقيه بيت الثقافة بصنعاء معرض مسابقة الفنون التشكيلية التي تنظمها وزارة السياحة لافضل لوحة عن البيئة و الطبيعة اليمنية وحضر الفقية بصحبة نائب وزير الثقافة أحمد سالم القاضي ووكيل وزارة السياحة مطهر احمد تقي بأجنحة المعرض الذي تنظمه الوزارة بالتعاون مع منظمة “سف للبيئة” للفترة من” 1 – 6 ” أغسطس الجاري ضمن فعاليات معرض ومسابقة افضل لوحة تشكيلية لمنظر بيئي يمني في اطار مهرجان صيف صنعاء السياحي الرابع.
واشاد الفقيه بمحتوى المعرض الذي ضم أكثر من 97 لوحة لـ 29 تشكيليا وتشكيلية منوهاً بالمستوى الفني والإبداعي لهذه الأعمال والذي يعكس المستوى المتقدم الذي وصلت اليه تجارب التشكيليين الشباب. ابرزت اللوحات التنوع النباتي الحيوي والطبيعي في اليمن وفرادة الفن المعماري المتميز، و خصوصية ايقاعات الحياة اليومية للمجتمع اليمني .
وتهدف المسابقة الى تشجيع الفنانين الشباب والهواة ، في ابتكار لوحات تسهم في خدمة انشطة الترويج و التسويق السياحي. قال مسؤول الأنشطة بمهرجان صيف صنعاء السياحي عبيد الحظاء ان الأعمال المعروضة تم اختيارها من اعمال 35 تقدموا للمسابقة لافتا الى انه سيتم اعلان الفائزين بالمسابقة الخميس المقبل في بيت الثقافة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled