اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة دبي تفوز بجائزة أفضل جناح مشارك في معرض السياحة والسفر بموسكو

دبى – خاص المسلة

فازت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي بجائزة أفضل جناح مشارك في الدورة الـ16 لمعرض السياحة والسفر بموسكو الذي اختتم أعماله أمس الاول السبت متفوقة بذلك على 118 دولة و اقليم شاركوا في المعرض بما يعد انجازا كبيرا لدبي .

وقال إياد عبد الرحمن المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الإعلامية مدير إدارة تطوير الأعمال بالإنابة رئيس وفد الدائرة في المعرض ان جناح دبي فاز بالجائزة من منظمي المعرض نتيجة عدة معايير من بينها حجم الجناح وتصميمه وعدد المشاركين فيه الذي بلغ 52 مشاركا ونوعية المطبوعات الترويجية التي وزعت في الجناح خلال فترة المعرض وعدد زوار الجناح الذين زادوا على ألف زائر خلال الأيام الأربعة للمعرض .

واضاف ان وجود دبي في المعرض كوجهة شريكة ثم فوزنا بجائزة أفضل جناح مشارك يؤكد الأهمية التي تحظى بها الإمارة كوجهة سياحية متميزة في الأسواق العالمية بشكل عام وفي السوق الروسي بشكل خاص .

ويعد هذا المعرض من أهم المعارض السياحية في العالم ويأتي ترتيبه الثالث بعد معرضي سوق السفر العالمي في لندن ومعرض بورصة السياحة العالمية في برلين .

وتمثل دورة المعرض هذا العام أهمية خاصة بالنسبة لدبي حيث وقعت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي اتفاقية مع منظمي المعرض تقضي بأن تكون دبي وجهة شريكة في الدورة الحالية لتصبح الوجهة السياحية الأولى في العالم التي تصبح شريكة في المعرض .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled