اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

دبى تعلن حرب التخفبضات فى اسعار فنادقها لجذب الحركة السياحية

أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي اليوم أنها بدأت حملة تسويقية جديدة تستهدف زيادة عدد السياح والزوار خلال مهرجان دبي للتسوق 2009 الذي يبدأ في العاشر من الشهر المقبل حتى منتصف فبراير القادم.


وقال خالد أحمد بن سليم مدير عام الدائرة في تصريح صحافي له في اليوم أن الخطة تشمل تخفيضات على أسعار الغرف تتراوح بين 40 إلى 60 في المائة إلى جانب تخفيض نسبته 25 في المائة على أسعار الأغذية والمشروبات .

وأوضح أن هذه الحملة تأتي في إطار الترويج للإمارة في كافة المناسبات وخلال جميع الفعاليات على مدار العام .

ولفت بن سليم إلى أن هذه الحملة تشمل ثمانية أسواق رئيسة هي المملكة المتحدة وألمانيا وكومنولث الدول المستقلة ودول مجلس التعاون الخليجي والهند والصين واليابان واستراليا ..مؤكدا أن الحملة التسويقية من الممكن أن تشمل دولا أخرى في مرحلة لاحقة من العام المقبل.

وكانت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي قد عقدت في الأسبوع الماضي اجتماعا لمجموعة العمل الخاصة بالتعامل مع المتغيرات التي تشهدها الأسواق العالمية لبحث الخطة التسويقية الجديدة بهدف جذب المزيد من السياح والزوار من مختلف الأسواق العالمية ودول مجلس التعاون إلى جانب تنشيط السياحة الداخلية .

وتم خلال الاجتماع الاتفاق من حيث المبدأ على أن تقوم المنشآت الفندقية بتقديم أسعار مميزة إلى جانب خدمات وتسهيلات أخرى .

وشكلت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي مجموعة عمل خاصة تتولى مهمة تقديم توصياتها في كيفية التعامل مع التغيرات التي تشهدها الأسواق العالمية وتأثيرها على السياحة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled