اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة ماليزيا تسعى الى جذب 50 الف سائح من الامارات

أعلن المجلس الماليزي لترويج السياحة فى دبى عن تفاصيل شراكته الإستراتيجية مع الخطوط الجوية السنغافورية بهدف الترويج لمجموعة من العروض السياحية الخاصة لسكان دولة الامارات في إطار حملة /زوروا ماليزيا 2007/التي تم اطلاقها في وقت سابق من العام الجاري حيث تهدف إلى زيادة عدد السياح القادمين من دولة الإمارات ليصل إلى /50/ ألف سائح.

وتم الكشف عن هذه الخطوة خلال مؤتمر صحفي مشترك عقد اليوم في فندق غراند حياة دبى تحدث فيه كبار مسؤولي المجلس عن طموحهم في تحقيق زيادة ملحوظة في عدد السياح القادمين إلى ماليزيا من منطقة الشرق الأوسط مؤكدين أن المجلس يعتمد استراتيجية ترمي إلى جذب/300/ ألف سائح من المنطقة بحلول نهاية العام الجاري.

ومساهمة منها في هذه الحملة الإقليمية أعلنت الخطوط الجوية السنغافورية عن تقديمها عروضا خاصة تتضمن الاقامة لمدة ثلاثة أيام وليلتين في ثلاث من الوجهات السياحية الرائدة في ماليزيا بما فيها كوالالمبور وبينانغ ولانغكاوي وبأسعار منافسة .

وتعد ماليزيا وجهة هامة بالنسبة للخطوط الجوية السنغافورية حيث تهدف الشركة الى الترويج لعروضها الخاصة في دبي خلال شهري أكتوبر ونوفمبر من العام الجاري حيث تعمل الشركة بالتعاون مع المجلس الماليزي لترويج السياحة على توفير عروض متميزة تتناسب ومتطلبات سكان الامارات .

وقال ميو سينج ليم مدير عام الخطوط الجوية السنغافورية منطقة الخليج أن الشراكة مع المجلس الماليزي لترويج السياحة ستسهم في المساعدة على توفير تجربة سفر مريحة ومتميزة للعملاء.

وأضاف انه في اطار الجهود المتواصلة لتحقيق أفضل الشروط لقضاء إجازة مريحة قامت الخطوط السنغافورية بتطوير العديد من العروض الخاصة التي ستجعل من ماليزيا الوجهة المفضلة لدى العديد من السياح مشيرا الى ما تتمتع به ماليزيا بمواقعها السياحية المتميزة وبجودة خدمات الضيافة إلى جانب طيبة شعبها حيث تشكل بمجموعها عوامل هامة تسهم في استقطاب السياح القادمين من العديد من الدول بما فيها الامارات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled