اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات تطلق خدمة جديدة إلى مطار فورت لودرديل جنوب فلوريدا

دبي "المسلة" ….. أطلقت " طيران الإمارات " خدمة جديدة إلى محطتها الحادية عشرة في الولايات المتحدة مع بدء تسيير رحلات يومية من دون توقف بين دبي ومطار فورت لودرديل- هوليوود الدولي.

 

وسافر على الرحلة الافتتاحية وفد من كبار الشخصيات ومجموعة من الإعلاميين برفقة ركاب من أميركا الشمالية والشرق الأقصى والشرق الأوسط وجنوب آسيا وشبه القارة الهندية وأفريقيا.

 

وقال هيوبرت فراخ نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية : " سوف تساهم خدمتنا اليومية الجديدة في تعزيز الروابط التجارية والثقافية بين جنوب فلوريدا والعالم ".. مشيرا إلى أن طيران الإمارات تفتخر بدورها في تحقيق التواصل بين الناس عبر العالم وتجسد رحلة اليوم الافتتاحية الآفاق المستقبلية لفرص تعزيز التجارة والسياحة عبر شبكة خطوطنا العالمية و تتيح لنا توفير منتجات طيران الإمارات الفريدة الحائزة جوائز عالمية للمسافرين إلى جنوب فلوريدا ومنها ومواصلة رحلاتهم إلى أكثر من 150 وجهة عالمية عبر مقرنا الرئيس في دبي.

 

و قال مارك غيل الرئيس التنفيذي للطيران المدني في فورت لودرديل بطيران الإمارات إن هذه الخدمة للناقلة العالمية إلى دبي ومنها إلى بقية مناطق العالم ستفتح أمامنا فرصا واسعة للتجارة والسياحة.. ومع آثارها الإيجابية على الاقتصاد المحلي التي تقدر بأكثر من 100 مليون دولار ودعمها نحو ألف فرصة عمل محلية جديدة بصورة مباشرة وغير مباشرة فإننا على ثقة بأن هذه الخدمة اليومية الجديدة ستشكل منطلقا للعديد من التطورات المستقبلية".

 

وأشارت عمدة مقاطعة بروارد.. باربرا شريف إلى أن مطار فورت لودرديل- هوليوود الدولي يعد واحدا من أسرع المطارات نموا في الولايات المتحدة و زاد عدد مستخدميه هذا العام على 29 مليون راكب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled