اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية السعودية تتسلم طائرتي إيرباص و بوينج

 


جدة "المسلة" ….. تسلمت الخطوط السعودية طائرتها الجديدة «A320ceo» ذات الممر الواحد من طراز «إيرباص» من مقر الشركة بفرنسا، ضمن 30 طائرة، وفقاً للاتفاقية التي وقعتها الشركة العام الحالي، وتستحوذ بموجبها على 50 طائرة، 20 منها من طراز «A330-300» الإقليمية ذات الممرين، تم استلام 9 طائرات منها حتى الآن.


كما انضمت لأسطول «السعودية» الطائرة الجديدة «B777-300ER» من طراز بوينج، والمزوَّدة بالأجنحة الجديدة للدرجة الأولى، وتتميَّز بالإمكانات المتقدمة، فيما تعتبر الطائرة هي الثالثة من ذات الطراز التي يتسلمها الناقل الوطني خلال شهر تقريبا، فيما تنضم الطائرتان رسمياً لأسطول الشركة فور صدور التصاريح اللازمة من هيئة الطيران المدني بحسب المدينة.

 

وقال مدير الخطوط السعودية، صالح الجاسر: إن انضمام الطائرتين لأسطول الشركة يعد إضافة نوعية، ويدعم خطط الشركة الإستراتيجية في إطار الخطوات التطبيقية لبرنامج التحول بقطاعات المؤسسة.


وأضاف أن من ضمن مشروعات برنامج التحول، تحديث أسطول الناقل الوطني إلى 200 طائرة جديدة لتطوير شبكة رحلاتها الداخلية والدولية، لتتكامل مع مبادرات البرنامج بالاستثمار في العنصر البشري ورفع الكفاءة التشغيلية، وتطوير وتحسين الخدمات والمنتجات.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled