اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية الفلبينية تسير 5 رحلات أسبوعيا إلى الدوحة

 

الدوحة "المسلة" …. واصلت الخطوط الجوية الفلبينية "PAL" توسعها في منطقة الشرق الأوسط بعد افتتاح خدماتها المنتظمة إلى الدوحة يوم الاثنين 28 مارس 2016.


وسيتم توفير الخدمة بمعدل خمس رحلات أسبوعياً أيام الاثنين والثلاثاء والخميس والجمعة والسبت إلى العاصمة الدوحة على متن أحدث طائرات الخطوط الفلبينية وهي طائرة إيرباص 330.وتتوفر على الطائرة خدمات الدرجة السياحية والسياحية الفاخرة، حيث توجد بكامل المقصورة خدمة واي فاي مجانية لمدة 30 دقيقة و15 ميغابايت من بيانات الفيديو باستخدام الأجهزة الشخصية للركاب من خلال مشغل ماي بال myPAL وهو تطبيق يمكن تحميله من خلال آي تيونز أو متجر جوجل.

 

وبهذه المناسبة تم تنظيم حفل عشاء رسمي تدشين الرحلة الافتتاحية يوم أمس في فندق ومنتجع شرق بالدوحة بحضور المديرين التنفيذيين للخطوط الفلبينية والمسؤولين القطريين ووكلاء السفر ومنظمي الرحلات السياحية، ووسائل الإعلام المحلية وممثلي الجالية الفلبينية.


وستوفر الخدمة الجديدة لـــ 200,000 فلبيني يقيمون ويعملون في قطر طريقاً مريحة إلى ومن وطنهم الأم. كما يمكن للقطريين الآن الاستمتاع بسهولة الطريق لاكتشاف عجائب الفلبين والخطوط الجوية الفلبينية من خلال استكمال رحلاتهم بطريقة مريحة إلى 30 وجهة محلية و43 وجهة عالمية تقصدها الخطوط الفلبينية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله