اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

النباتات الطبية ندوة بأكاديمية البحث العلمى الأربعاء 30 نوفمبر

كتب د. عبد الرحيم ريحان


 
القاهرة "المسلة" ….. فى إطار اهتمام أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا بالعلم والربط بينه وبين مشاكل المجتمع المصرى تنظم الأكاديمية ممثلة فى اللجنة الوطنية لعلم الفارماكولوجى ندوة بعنوان " النباتات الطبية وواقع استخداماتها وما يعتربها من غش تجارى " تحت رعاية الدكتور محمود صقر رئيس الأكاديمية وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحًا الأربعاء 30 نوفمبر بمبنى أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا .


 
و تهدف الندوة إلى صناعة استخدامات النباتات الطبية التي تحتاج إلى دعم وتطوير وماهى أضرار وفوائد استخدامات النباتات الطبية بالإضافة إلي التأكد من مصدر النباتات الطبية وعدم غشها وأهمية تسجيل النباتات الطبية فى وزارة الصحة إلي جانب تمويل الأبحاث الخاصة بالنباتات الطبية.


 وسوف يلقى فى الندوة خمس محاضرات بحضور جميع المهتمين و المتخصصين في هذا المجال من الجامعات و المراكز البحثية وتتطرق الندوة إلى النباتات الطبية و تأثيرها علي المجتمع المصري وتحليل مكونات استخدامات النباتات الطبية وصناعة النباتات الطبية وما يقتربها من مشاكل واستخدام المستحضرات العشبية فى الطب البديل و القوانين واللوائح المنظمة لتداول النباتات الطبية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled