اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فعاليات ثقافية وفنية متنوعة يقدمها مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية

الإسكندرية "المسلة" …. يقدم مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية مجموعة فعاليات فنية وثقافية متنوعة هذا الأسبوع، فيقيم برنامج السينما اليوم الأحد الموافق 27 نوفمبر فيلم "المعماري حسن فتحي" من إخراج: برهان علوية، وذلك في إطار ملتقى الأفلام التسجيلية الطويلة.


أما يوم الاثنين الموافق 28 نوفمبر يقدم ملتقى الأفلام الروائية الطويلة فيلم "بس يا بحر" من إخراج: خالد الصديق، الفيلم ناطق بالعربية (لهجة كويتية)، ومترجم إلى العربية والإنجليزية. ويوم الثلاثاء، 29 نوفمبر يستمر ملتقى الأفلام الروائية الطويلة ويقدم فيلم "اليازرلي"، من إخراج: قيس الزبيدي، وهو ناطق بالعربية (لهجة سورية). أما يوم الأحد 4 ديسمبر فهو موعد ملتقى الأفلام القصيرة، ويعرض سبعة أفلام من مسابقة أفلام الطلبة في مهرجان كان 2015 (جميع الأفلام مترجمة إلى الإنجليزية). وتقام كل عروض السينما في قاعة الاوديتوريوم الساعة السابعة والدخول مجاني.


ويقدم برنامج الموسيقى الاثنين الموافق 28 نوفمبر حفل تياترو للموسيقى العربية، غناء: أحمد عصام وذلك في المسرح الصغير، الساعة السابعة مساءً. وتقيم مدرسة الفنون احتفالية الباليه يوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر، الساعة السابعة مساءً في القاعة الكبرى. أما يوم الجمعة 2 ديسمبر فيقام حفل إنشاد ديني للشيخ محمود التهامي الساعة الثامنة مساءًا في القاعة الكبرى، وفي نفس اليوم تقيم أكاديمية الفنون بالإسكندرية حفل في المسرح الصغير الساعة السادسة مساءً.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled