اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

محمد المزروعى يشهد احتفال الاتحاد للطيران بتخريج 310 من قادة المستقبل

 
 
 
 
 
أبوظبي "المسلة" ….. احتفلت الاتحاد للطيران بتخريج 310 من قادة المستقبل بعد إتمامهم برامج الشركة الخاصة بتطوير قادة المستقبل بنجاح.



أقيم الحفل في فندق شاطئ الراحة بأبوظبي بحضور محمد مبارك فاضل المزروعي رئيس مجلس إدارة مجموعة الاتحاد للطيران وأعضاء مجلس الإدارة حمد عبدالله الشامسي و أحمد علي الصايغ و خليفة سلطان السويدي.



واكد لمزروعي ان العنصر المواطن هو الركيزة الأساسية للقوى العاملة في مجموعة الاتحاد للطيران حيث بلغ عدد الموظفين المواطنين اكثر من 3000 موظف من الكوادر الوطنية الماهرة يعملون في مختلف المجالات الأساسية و يعمل العديد منهم في مجالات التسويق وخدمة العملاء والعمليات التشغيلية بالإضافة الى طواقم الطيارين والمهندسين والفنيين.



وأتم الخريجون البالغ عددهم 310 خريجين برامج تدريبية مكثفة ضمن عدة مجالات بينهم 65 طيارًا متدربًا في جامعة أبوظبي و19 في كلية الاتحاد للطيران بمدينة العين و74 خريجًا في الهندسة الفنية.. فيما يتعلّم 152 منهم عن مختلف الأعمال والشؤون الإدارية ضمن برنامج تطوير المديرين الخريجين ويعملون على امتداد أقسام ومكاتب الاتحاد للطيران.



وقال جيمس هوجن الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران نشهد اليوم تخريج دفعة جديدة من قادة المستقبل ولهم أن يفخروا بما حققوه فالبرامج مليئة بالتحديات والصعوبات وتقتضي منهم التزامًا كبيرًا والكثير من الجهد ليتمكنوا من تنمية مهاراتهم ومعارفهم.. إن المهمة الأكبر التي تنتظرهم الآن هي في الارتقاء بتلك المعرفة نحو آفاق أوسع والاستفادة منها بشكل عملي لكي نتمكن من العمل معًا جنبًا إلى جنب لتطوير الجيل القادم من القادة الجدد.



وخلال الحفل قُدّمت جائزة نجم الأداء لعام 2016 إلى الطيار المتدرب عبدالله إسماعيل الزرعوني والمهندس الفني خالد إسماعيل الحمّادي ومدير المبيعات في لوس أنجلس خميس البلوشي.



وعلى صعيد الإنجازات أيضًا تم تكريم عمر عبدالله المرزوقي من قسم عمليات الرحلات وياسر اليوسف من شركة الولاء العالمي ضيف الاتحاد وعادل المغربي من المطارات العالمية نظير حصولهم على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال المتخصصة بالدراسات التنفيذية في مجال الطيران من مدرسة تولوز للأعمال.



واستمع الحضور خلال مراسم التكريم إلى كلمة منى عبد الكبير مهندسة طائرات تحدّثت خلالها عن تجربتها في البرنامج.



وتعتبر مجموعة الاتحاد ان الاستثمار في العنصر البشري هو الركيزة الأساسية لنجاحها وسعيها الدائم الى التميز في خدماتها.. وقد بلغ عدد العاملين في مجموعة الاتحاد للطيران خلال الـ 13 عاما حوالي 27 الف موظف ينتمون إلى 150 جنسية مما يمكن المجموعة من تقديم اعلى معايير التميز في الخدمات والوصول الى اكبر شريحة مستهدفة من مختلف انحاء العالم..و يحتل المواطنون الإماراتيون المرتبة الأولى بين الموظفين بدرجة مدير وتنفيذي وطيار في قمرة القيادة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled