اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

إلغاء أكثر من 1800 رحلة جوية للخطوط الالمانية لوفتهانزا اليوم و وغداً بسبب الاضراب

 
 
 
برلين "المسلة" …. أعلنت الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" الأربعاء (23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) أن 912 رحلة من رحلاتها ستلغى يوم غد الخميس بسبب استمرار إضراب طياريها، في حين أدى الإضراب الأربعاء إلى إلغاء أكثر من 900 رحلة.


وقالت لوفتهانزا في بيان: "بسبب تمديد الإضراب، سيتأثر حوالى 115 ألف مسافر بإلغاء 612 رحلة غداً (الخميس)، بينها 82 رحلة طويلة". ودعت لوفتهانزا مجدداً الطيارين إلى قبول تحكيم لإنهاء النزاع المتعلق بالأجور والمستمر منذ أكثر من سنتين. في غضون ذلك أعلن الطيارون تمديد إضرابهم حتى يوم الجمعة بحسب أ ف ب.


وسعت الشركة حتى اللحظة الأخيرة لمنع الإضراب من خلال القضاء، فيما نددت نقابة العاملين في قطاع الطيران "كوكبيت" مساء أمس الثلاثاء بعدم زيادة أجور الطيارين منذ أكثر من خمس سنوات وطالبت بإعادة تقييم بأثر رجعي. ودعت النقابة أيضاً إلى تمديد الإضراب ليوم الخميس على الرحلات القصيرة والطويلة المنطلقة من ألمانيا، وهو الإضراب الرابع عشر لطياري لوفتهانزا منذ عام 2014.


من جانبها، ردت الخطوط الألمانية ليلة أمس أن "لوفتهانزا تأخذ بعين الاعتبار إعلان نقابة كوكبيت عن تمديد الإضراب الخميس حتى قبل بدئه الأربعاء، وهي لا تفهم الأمر إطلاقاً".


يذكر أن الإضراب لا يشمل شركات الطيران الأخرى المنتمية إلى مجموعة لوفتهانزا، وهي "يورو وينغز" و"جيرمان وينغز" و"سويس" و"أوستريان إيرلاينز" و"إير دولوميتي" و"براسلز إيرلاينز".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled