اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«سياحة الشرقية» تُبرز الهوية التراثية للمنطقة في ملتقى الاستثمار

«سياحة الشرقية» تُبرز الهوية التراثية للمنطقة في ملتقى الاستثمار

 

الدمام " المسلة " …  يشارك مجلس التنمية السياحية في المنطقة الشرقية في الملتقى التاسع للسفر والاستثمار السياحي السعودي، الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الرياض.


وأوضح مدير عام الهيئة أمين عام مجلس التنمية السياحية في المنطقة الشرقية المهندس عبداللطيف البنيان أن المجلس يشارك بجناح يمثل الهوية العمرانية والسياحية والتراثية للمنطقة وتطبيقات شعار وهوية مجلس التنمية السياحية، مبيناً أن الجناح صُمم بشكل مستوحى من المباني التراثية، ويبرز الجناح المقومات السياحية التي تشهدها المنطقة في الوقت الحاضر من مشاريع واستثمارات سياحية متنوعة في كافة المجالات، ساهمت في رقي المنطقة وازدهارها.


وأضاف أن مشاركة مجلس التنمية السياحية بجناح موحد وشامل تهدف لتسويق المنطقة الشرقية كوجهة سياحية وإبراز مقوماتها وخدماتها السياحية والبعد الحضاري، وأهمها خدمات قطاع الإيواء السياحي والعروض الخاصة التي تستقطب الزوار، كما يبرز المسار السياحي للساحل الشرقي، إضافة إلى المشاركة في ورش العمل التي ينظمها الملتقى، ومشاركة مجالس التنمية السياحية في المملكة من خلال ما تقدمه كل منطقة عن هويتها ومقوماتها السياحية، مؤكداً أن اللجنة التنفيذية لمجلس التنمية السياحية في المنطقة أقرت مشاركة المجلس بجناح خاص في الملتقى.


وذكر أنه تم تشكيل فريق عمل لمتابعة ترتيبات مشاركة المنطقة بجناح في الملتقى. وبين أن الملتقى يتناول شؤون السفر والسياحة والاستثمار السياحي في المملكة من خلال مؤتمر ومعرض متزامن لعرض فرص الاستثمار والمنتجات والخدمات السياحية، وإبراز المقومات السياحية والاستثمارية في مناطق المملكة، مشيراً إلى مشاركة عدد من مقدمي الخدمات السياحية من قطاع الإيواء السياحي ومنظمي الرحلات السياحية ومؤسسات ومراكز الحرف والمنتجات والصناعات اليدوية بالمنطقة في الجناح.

الشرق

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled