اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

نواب : مخططات خارجية لضرب السياحة والمطارات تحتاج لتأمين

نواب : مخططات خارجية لضرب السياحة والمطارات تحتاج لتأمين

 

القاهرة " المسلة " … أكد نواب البرلمان أن هناك مخططات خارجية هدفها ضرب السياحة المصرية، منتقدين فى الوقت نفسه ما وصفوه بالإجراءات الأمنية الهزيلة بالمطارات المصرية.

وقال النائب فرج عامر إن هناك إجراءات أمنية هزيلة بالمطارات المصرية؛ وبخاصة مطار برج العرب، متسائلا :كيف يكون تامين المطارات المصرية بهذا العبث!!

وأضاف عامر فى بيان له اليوم الثلاثاء ” ما حدث اليوم سيتكرر إذا لم يكن هناك خطة أمنية محكمة وتأمين على أعلى مستوى للمطارات المصرية وكافة المنافذ البحرية والجوية”.

وتابع ” إننا نتحرك بعد وقوع الحادثة وليس قبلها، لكن لا يوجد منظومة أمنية واضحة المعالم لتامين حدود مصر ومطاراتها، هذا ليس بمطار… ده سداح مداح”.

فى المقابل، قالت النائبة منى منير إن الحادث يؤكد أن هناك مخططات خارجية هدفها ضرب السياحة المصرية، وأن هناك مخطط دولى وإرهابي لذلك، وان مصر مستهدفة من أجل ضرب السياحة المصرية.

وأضافت منى منير، فى بيان لها، ” تأمين المطارات على اعلى مستوى ومطابق للمواصفات، والدليل انه لم يجدوا اى متفجرات او أسلحة مع مختطف الطائرة، وان من اشاع ذلك يهدف الى الاضرار بالسياحة المصرية وفقط، وان يصدر رسالة سوداء للعالم الخارجي أن مصر بلد تفتقد الامن والامان”.

وتابعت ” علينا ان نرد على ذلك أقوى رد من خلال العمل على تنشيط السياحة، وأن نتجاهل مثل هذه الافعال الصبيانية، وعلى الاعلام ان يساعدنا فى ذلك، من خلال الترويج للسياحة المصرية، تصدير رسالة للخارج أن مصر بلد أمن وامان وان لدينا سياحة مؤمنة، وجيش وشرطة على اعلى مستوى من التدريب والتأمين لمصر”.

ايجى نيوز

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled