اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

عن وحلة امطار الغردقة والسياحة وصور الفضيحة وسطحية الرد ..بقلم اشرف سركيس

عن وحلة امطار الغردقة والسياحة وصور الفضيحة وسطحية الرد  ..بقلم اشرف سركيس

 

 

 

 

 

 

 

 

الغردقة – اشرف سركيس  

الاخ عمرو سمير .. من الواضح انك تجهل اصول المهنية الفندقية السياحية او تعمل بعيدا عن قطاع السياحة باكمله او لم تقرا المقاله بشكل جيد او تجاوب على الاسئلة المطروحة وترى الصور المهزلة بسطحية وبغير خبرة كما فعل هولاء الموظفين،
 وعلى فكره الوحيد الذى علق بهذ الشكل حضرتك فقط ، فكل خبراء السياحة وكل العاملين بالقطاع وكل من قرأ المقاله حتى من البعيدين عن قطاع السياحة يرون ان ما حدث فضيحة مقززة وصور رخيصة غير ادمية ،وللعلم بان ملف الصور على مكتب المحافظ الان فى انتظار صدور قرار فورى بخصوص تلك المهزلة ..!

 

واحب ان اوجه سيادتك للنقاط الاتية
اولا: فى الفنادق فئة ال 5 نجوم ممنوع منعا باتا تواجد السائحين بملابس البحر فى منطقة الرسبشن الخاصه بالفندق وما بالك بخروجهم فى عرض الشارع العمومى بمدينة الغردقة عرايا بملابس البحر دون مراعاة للتعليمات الامنية والتى كان يتوجب على فرد الامن اتخاذها وعدم السماح للزبائن بالخروج بهذا المنظر لضمان سلامتهم وامنهم.

 


ثانيا: هل سباحة الزبائن فى مياه الامطار والبرك والطين والوحل يدل على الامن والامان ولا الهمجية والفوضى والعشوائية وعدم وجود بنية تحتيه لمدينة سياحيه بحجم الغردقة.

 


ثالثا: من يتحمل المسئولية اذا اصيب السائحين من جراء نزول الامطار والثلوج او من السيارات العابرة او من اى شخص قد يتحرش بهم ويضايقهم او من وجود مخلفات كالزجاج والطوب فى الشارع الذين يسبحون به وقد يصيبهم بجروح قطعية جراء سباحتهم بهذا المنظر المهين.

 


رابعا: هل من قواعد العمل الفندقى ان يترك الموظفين اماكنهم بالفندق ويقوموا بملاحقة الزبائن بملابس البحر فى الشارع ويقوموا بتصويرهم ونشر الصور فى وسائل التواصل الاجتماعى دون اخذ موافتهم على تلك الصور.

 


خامسا: هل تلك الصور التى تراها بعيونك انها عاديه وجميله ومعبرة هى الدعايه السياحيه المناسبه عن مقومات مدينة بحجم الغردقة.

 


سادسا: ماذا لو قامت الشركة الاجنبيه الجالبه لهولاء السائحين برفع دعوى تعويض على الفندق بحجة تعريض حياة زبائنها للخطر بالسماح بخروجهم بهذا الشكل والتصوير معهم.

 


سابعا: هل من عاداتنا وتقاليد مجتمعنا وثقافتنا ان نسمح بتجول السائحين بملابس البحر فى عرض الشارع العمومى بمدينة الغردقة.

 


ما حدث يا استاذ عمر ما هو الا سلوك همجى متخلف واقل قرار يتخذه وزير السياحه او محافظ البحر الاحمر هو سحب رخصه الفندق على الاقل لمدة 3 شهور وتقديم هولاء العاملين لشرطة السياحة لاتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم بتهمه تعريض حياة السائحين للخطر بالسماح لهم بالخروج بملابس البحر فى عرض الشارع فى ظل وجود سيول وثلوج تتساقط بغزاره على الغردقة باكملها..؟!

 


حياه السائحين وسمعه مصر السياحية ليست للعبث وليست للهو الغبى المتخلف فصناعه السياحة ركن هام من اركان الدخل القومى ومصدر للعملة الاجنبيه وبها سيعمل اكثر من 4 مليون عامل بأسرهم وباجمالى استثمارات تتعدى 250 مليار جنيه مصرى على اقل تقدير..!

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled