اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تنظم ورشة عمل لوكلاء السياحة والسفر بالقاهرة

القاهرة "المسلة" ….. نظمت شركة الاتحاد للطيران ورشة عمل للمبيعات لعدد من وكالات السياحة والسفر، الاثنين الماضى 24 أكتوبر الجاري بالقاهرة.


وقامت الشركة خلال ورشة العمل بالتعريف عن خططها المستقبلية مع عرض وشرح ما تقدمه من خدمات للمسافرين على خطوطها، وتطرقت ورشة العمل أيضاً للتعريف بالإنجازات التي حققتها شركة الاتحاد للطيران على المستوى العالمي مثل حصولها على تصنيف الخمس نجوم المعتمد لشركات الطيران من "سكاي تراكس" والذي يمثل معيار الجودة الأبرز في صناعة الطيران.


عُقدت ورشة العمل في فندق فيرمونت هليوبوليس بمصر الجديدة بالقاهرة وحضرها مجدي لبيب المدير العام للاتحاد للطيران في مصر.


كما تناولت ورشة العمل أحدث المستجدات والمعلومات عن الاتحاد للطيران عالمياً ومحلياً ومنها على سبيل المثال الشراكة التي عقدتها الاتحاد للطيران مع شركة BCD العالمية مؤخراً والتي تم الإعلان عنها في احتقال خاص تم عقده بحديقة قصر البارون بمدينة القاهرة.هذا وقد حضر الورشة ما يقرب من 150 شخصاً من وكلات السفر والسياحة.


الجدير بالذكر أيضاً أن الاتحاد للطيران قدعقدت ورشة مماثلة في وقت سابق بمحافظة الاسكندرية في 17 أكتوبر، حيث ضمت الورشة وكلاء السياحة والسفر في محافظة الاسكندرية ومحافظات الوجه البحري والدلتا، وقد شارك في هذه الورشة مايزيد على 100 شخصاً.


تهدف شركة الاتحاد للطيران من ورش العمل التي تقوم بعقدها بشكل دوري التعريف بكافة المستجدات على الساحتين الدوليةوالمحلية المتعلقة بالسفر والسياحة حيث تولي الشركة اهتماماً خاصا لجمهورية مصر العربية باعتبارها من الوجهات الهامة التي تقلع منها وإليها طائرات شركة الاتحاد للطيران.


ولاقت ورشة العمل التي نظمتها الاتحاد للطيران مشاركة واسعة من قبل الحضور، وتمت الإجابة على كافة الأسئلة والاستفسارات من قبل فريق المبيعات التابع للاتحاد للطيرانالذي قام أيضاً بإجراء قرعة بين الحضور لتسليم تذاكر سفر مجانية للمشاركين وهو من الأمور التي لاقت استحساناً وتقديراً من كافة الحضور.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled