اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات تسير 17 رحلة يومية الى استراليا

 

 

دبى “المسلة” …. حققت طيران الإمارات قفزات نوعية منذ دخولها السوق الأسترالي حيث تستحوذ الناقلة الوطنية على نحو 59% من سوق النقل بين الخليج والقارة الأسترالية من خلال تسيير 17 رحلة يوميا وارتفع عدد المقاعد التي توفرها الناقلة إلى نحو 29.55 ألف مقعد أسبوعياً.

 

رابع أكبر ناقلة فى القارة

 

وتعد طيران الإمارات رابع أكبر ناقلة في هذا السوق بعد طيران نيوزيلندا وكوانتاس وفيرجين أستراليا، كما أنها تستحوذ على حصة تصل إلى 59%من هذا السوق مقابل 27%للاتحاد للطيران و14 للخطوط القطرية بحسب البيان.

 

وتسير طيران الإمارات 4 رحلات يومياً إلى أوكلاند العاصمة ثلاث منها باستخدام طائرة إيه 380: واحدة عبر بريسبين وواحدة عبر ملبورن والثالثة عبر سيدني، أما الرابعة فقد بدأتها مؤخراً باستخدام طائرة بوينج 777 وهي الرحلة المباشرة.

 

وهناك رحلة خامسة إلى مدينة كرايستتشيرش باستخدام طائرة بوينغ 777 وتعد طيران الإمارات ثاني أكبر ناقلة في نيوزيلندا بعد شركة الطيران النيوزلندية..

 

ومنذ العام 2010 زادت حصة طيران الإمارات في سوق النقل الجوي بين الخليج وأستراليا من 53%إلى 59%اليوم رغم المنافسة من شركات الطيران الأخرى.

 

وارتفعت السعة المقعدية للناقلات الخليجية إلى أستراليا بمعدل الضعف خلال الفترة من 2010ـ2016 وتوفر الشركات الثلاث 8300 مقعد يومياً من مراكزها التشغيلية إلى وجهات عدة داخل أستراليا. أما شركة الاتحاد فقد نمت حصتها منذ 2010 بنسبة 180 % وهي تحقق نمواً سنوياً بواقع 23-32 %.

 

واظهر التقرير ان اتفاقية التعاون بين طيران والامارات وكانتاس الاسترالية كان له اثر ايجابي على توسع الناقلة الاماراتية في السوق الأسترالي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled