اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصرللطيران تبدأ موسم العمرة بتسيير ١١ رحلة جوية إلى الأراضي المقدسة الاربعاء المقبل

مصر للطيران تنقل حجاج دولتي فلسطين ومالي في رحلات خاصة

 

 2000 معتمر

 

القاهرة “المسلة” ….. تبدأ مصر للطيران جسرها الجوي لموسم عمرة هذا العام 2017م-1438ه، اعتباراً من  الأربعاء ٢٩ مارس الجاري بتسيير ١١ رحلة جوية إلى الأراضي المقدسة إلى كل من جدة والمدينة المنورة، صرح بذلك صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.

 

مضيفًا أنه من المخطط تسيير الجسر الجوي للشركة من مطار القاهرة الدولي ومطارات برج العرب بالأسكندرية، شرم الشيخ، الأقصر وأسوان، لسفر المتعمرين لأداء عمرة شهري رجب وشعبان والتي تستمر حتى 20 مايو القادم.

 

 156 ألف راكب

 

واضاف أن كل القطاعات بالشركة أنهت استعداداتها  لتنفيذ الخطة الموضوعة لهذا الموسم مع توفير سعة مقعدية وصلت إلى 156 ألف راكباً لتلبية طلبات منظمي رحلات العمرة إلى كل من جدة والمدينة.

 

 

ومن جانبه صرح الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجويه أن الشركة  ستسير  الأربعاء ١١ رحلة جوية لنقل ٢٠٠٠ معتمراً إلى الأراضي المقدسة وذلك بواقع  ٧ رحلات إلى جدة؛ ٥ رحلات تقلع من مطار القاهرة الدولي و رحلة  واحدة من مطار الأقصر وأخرى من مطار برج العرب بالأسكندرية.  بينما تسيير الشركة 4 رحلات إلى المدينة المنوره ؛ تقلع ٤ رحلات من مطارالقاهرة الدولي ورحلة واحدة تقلع من مطاربرج العرب بالأسكندرية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled