اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

بوينج تمدد الاتفاق مع مجموعة براماونت لصناعة طائرة خفيفة متعددة المهام

أبوظبي "المسلة" …. اتفقت شركة بوينج ومجموعة براماونت المختصة في مجال الطيران والدفاع في جنوب إفريقيا على تمديد الاتفاق الموقع بينهما في عام 2014 للتعاون في سبيل تطوير نظام مهمات متقدم لطائرة الاستطلاع المتقدمة والخفيفة عالية الأداء /AHRLAC/.

 

وذكر بيان مشترك عن الشركتين على هامش القمة العالمية لصناعة الطيران في أبوظبي اليوم أن بوينج سوف تقوم بموجب الاتفاق بتطوير نظام مهمات متكامل للطائرة/ AHRLAC / ذات الجناح المرتفع والمزودة بمقعدين لدمج قدرات المراقبة والاستطلاع المتقدمة وأنظمة الأسلحة لتعزيز مهام الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع والضربات الخفيفة .

 

وقال جيفري جونسون نائب رئيس شركة بوينج للطائرات العسكرية وتطوير الأعمال في بوينغ للدفاع والفضاء والأمن سنقوم من خلال العمل مع براماونت بتوفير طائرة مرنة ومتينة بأسعار معقولة في السوق الدولية كما سنقوم بتطوير أحدث التقنيات العالمية في إفريقيا.

 

من جانبه قال إيفور إيشيكوويتز رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة براماونت ان هذه الخطوة تشكل إنجازا هاما في مسيرة تطوير طائرة /AHRLAC/ وستكون هذه الطائرة متعددة المهام لاعبا مهما في قطاع الطيران العالمي..ونحن واثقون من أنها ستحقق نجاحا تجاريا وستترك أثرا على مستقبل صناعة الطيران في إفريقيا من خلال تعزيز التقنيات المتقدمة وتوفير فرص عمل وتنمية الكفاءات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله