اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

قرية السيف السياحية بأبوظبى تشارك في معرض بورصة برلين للسفر

أبوظبى "المسلة" ….. أعلنت قرية السيف السياحية بأبوظبي عن مشاركتها في معرض بورصة برلين العالمية للسفر والسياحة 13-9-2016 الجاري.


وتكشف مجموعة فنادق ومنتجعات الأندلس الستار عن قرية السيف في هذا الحدث السياحي الأضخم في العالم وتضم السيف ريزيدنس والسيف ريزورت اند سبا والسيف فيلج مول وممشى الأندلس.


وذكرت كارولين ديلباك الرئيس التنفيذي لمجموعة الأندلس للفنادق والمنتجعات التي تدير المنتجع «يهمنا السوق الألماني والأوروبي بالدرجة الاولى وسوف نطلع شركاءنا الأوروبيين من وكالات السياحة والسفر على ارقى المنتجعات السياحية للمجموعة لهذا العام».


وقالت ان مشاركتنا ضمن جناح أبوظبي سوف تركز على تعريف زوار معرض برلين من قادة السياحة والسفر والشركات السياحية الألمانية والأوروبية على مزايا قرية السيف باعتبارها أول منتجع عائلي في أبوظبي يوفر 216 جناحاً فندقياً فاخراً ويقدم خدمات خمس نجوم ويوفر سوقاً متنوعة تعرف باسم ممشى الأندلس بحسب البيان.


وأضافت ديلباك انه سيتم اطلاع الزوار في جناح أبوظبي النادي الصحي الفاخر المقرر افتتاحه قريبا في قرية الأندلس بالتعاون مع شركة بكين الدولية مشيرة إلى ان نادي الأندلس الصحي (سبا) يقدم مجموعة من العلاجات من أنحاء من دول قارة آسيا وكذلك بعض العلاجات المحلية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled