اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تحالف ستار يطلق خدمة توتير لدعم الاقتراحات لاستراحات رجال الأعمال عبر هاشتاج#irecommend

 

 

 

 



القاهرة – أطلق تحالف ستار خدمة جديدة لعملائه من زائري الاستراحات الخمس التي يمتلكها التحالف حول العالم خلال الشهر الجاري، بالمشاركة بآرائهم ومقتراحاتهم ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي عبر الهاشتاج "#irecommend".

 

 

 

 

 

 

 

 


وافاد بيان صحف صدر من مصر للطيران عضوة تحالف ستار" انه من خلال هذه الخدمة الجديدة يستطيع العملاء التعبير عن آرائهم والإدلاء بمقتراحتهم بشكل مختلف، مبتكر وفريد، حيث تم تصميم حاملات أكواب ومشروبات ساخنة (الوقايات) يمكن للعملاء استخدامها للكتابة عليها وإلتقاط الصور بها، ومشاركتها عبر قنوات التواصل الاجتماعي. هذا وسيتم عرض أفضل الصور والتعليقات على الموقع الالكتروني للتحالف www.staralliance.com ثم سيعاد نشرها على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة به.

 


كما حرص تحالف ستار على تقديم هذه الحملة في شكل مسابقة من خلال تقديم جائزة قيمة لكل مسافر على شبكة خطوط التحالف يتمكن من جمع خمس (حاملات أكواب) الوقايات وإرسال توصيات من كل استراحة من الاستراحات الخمس قبل انتهاء الحملة في 31 مارس.

 


جير بالذكر أن تحالف ستار يمتلك خمس استراحات خاصة به حول العالم وهي: إيزيزا بمطار بيونس آيرس، ولوس أنجلوس (بمبنى ركاب توم برادلي الدولي)؛ وناجويا، وباريس – بمبنى الركاب رقم 1 بمطار شارل ديجول، وساو باولو – جواريلويس. وقد تم تصميم هذه الاستراحات الخمس بصورة فريدة بحيث تعكس كل أستراحة من هذه الاستراحات طابع وتقاليد المدينة من حيث التصميم الخارجي وكذلك قوائم المأكولات والوجبات والمشروبات المقدمة بها.

 


هذا وتمتد شبكة تحالف ستار إلى أكثر من 1330 وجهة حول العالم، فإنه يمنح عملائه المستحقين لذلك إمكانية الدخول إلى أكثر من 1000 استراحة حول العالم وهي أكبر شبكة استراحات يقدمها أي تحالف طيران أو برنامج للاستراحات حول العالم. وتشمل هذه الاستراحات عدد من الاستراحات التي تمتلكها وتديرها الشركات الأعضاء بالإضافة إلى عدد من الاستراحات التابعة للمطارات وكذلك الاستراحات التي يديرها التحالف
.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled