اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران تقرر تعليق رحلاتها بين أبوظبي – دالاس بالولايات المتحدة في 2018

 

 

 

 

 

 

 

أبوظبي – المسلة – أعلنت الاتحاد للطيران عن تعليق رحلاتها من أبوظبي – دالاس/فورت وورث/ اعتبارا من 25 مارس 2018 وذلك لعدم استدامتها تجاريا في أعقاب القرار المنفرد الذي اتخذته شركة آمريكان آيرلاينز بإنهاء اتفاقية الشراكة بالرمز مع الاتحاد للطيران.

 

 

وقال بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران ان القرار المؤسف الذي اتخذته شركة أمريكان آيرلاينز بإنهاء العلاقة التجارية التي أفادت كلا الشركتين ادى إلى عدم ترك أي خيار لدى الاتحاد للطيران سوى تعليق رحلاتها بين أبوظبي وبين دالاس / فورت وورث.

 

 

وأضاف أنه في حالة قيام شركة أمريكان آيرلاينز بإلغاء قراراها بإنهاء الاتفاقية، فنحن مستعدون لمواصلة هذه الرحلات معا وحماية مصالح المواطنين الأمريكيين ودعمها والربط العالمي مع تعزيز القيمة التجارية لكلا الشركتين.

 

 

وأشار إلى أن إلغاء رحلات دالاس يعد واحدا من التعديلات العديدة التي نقوم بها في شبكة وجهاتنا الأمريكية في عام 2018 من أجل تحسين ربحية الأنظمة. ومن الممكن إجراء تعديلات إضافية فيما نراقب التأثير الكامل لإلغاء رحلات الشراكة بالرمز مع شركة أمريكان آيرلاينز في حجوزات صيف 2018.

 

 

وتشغل الاتحاد للطيران حاليا 42 رحلة أسبوعية من دون توقف إلى خمس مدن أمريكية هي شيكاغو ودالاس/فورت وورث ولوس أنجلوس ونيويورك وواشنطن.

 

 

 

وعلاوة على ذلك، تشغل الاتحاد للشحن رحلتي شحن أسبوعيا بطائرة الشحن بوينغ 777F من وإلى مطار ريكنباكر في كولومبوس بأوهايو وتوكسون بأريزونا.

 

 

يشار إلى أن الاتحاد للطيران استثمرت بشكل كبير في رحلات دالاس فورت وورث منذ إطلاقها في ديسمبر 2014 حيث بدأت هذه الوجهة بثلاث رحلات أسبوعيا وتمت ترقيتها إلى رحلة يومية في فبراير 2017، الأمر الذي يمنح المسافرين في الولايات المتحدة الأمريكية وعلى امتداد شبكة الوجهات العالمية للشركة وصولا إلى مدن أمريكية فرصا أكثر عبر مركز العمليات التشغيلية الرئيسي لأمريكان آيرلاينز حيث سافر أكثر من 235 ألف مسافر على هذه الوجهة منذ إطلاقها.

 

 

كما أسهمت الاتحاد للطيران بحوالي 3.8 مليار دولار في الاقتصاد الأمريكي بحسب مؤسسة أكسفورد إيكونميكس ودعمت أكثر من 30 ألف وظيفة أمريكية وجلبت 280 ألف زائر إضافي إلى الولايات المتحدة وأسهم هؤلاء الزوار الذين سافروا من أسواق متنامية والتي كانت متجاهلة تاريخيا من الناقلات والشركاء الأمريكيين بحوالي 1.9 مليار دولار في الاقتصاد الأمريكي ودعم 22 ألف وظيفة أمريكية إضافية.

 

 

المصدر : وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled