اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة دبي توقع اتفاقية شراكة لتوسيع نطاق الخدمات مع الصين

 

دبي "المسلة" …. قالت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي اليوم إنها أبرمت شراكات استراتيجية مع اثنتين من أهم الشركات السياحية الصينية في شنغهاي في الأسبوع الماضي سعيا منها لتوسيع نطاق الخدمات والعروض السياحية التي تقدمها دبي إلى ملايين من الزوار القادمين من الصين.

 

و ذكر بيان صحافي صدر عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي أن عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري ـ التابعة للدائرة ـ زار مقر شركة البطاقات المصرفية "يونيون باي" العالمية و ألقى كلمة أمام حشد من الإعلاميين والمعنيين بقطاع السياحة.

 

ووقع كل من كاظم و"دونغ لي" رئيس العلامة التجارية في شركة "يونيون باي" على مذكرة تفاهم تهدف إلى تحقيق التعاون بين الطرفين في مبادرات تسويق مشتركة.

 

كما التقى كاظم "يو دوندي" الرئيس التنفيذي لشركة "تونيو" ـ التي تشغل واحدة من أكبر المنصات الإلكترونية المختصة بخدمات السياحة الترفيهية في الصين ـ في حفل نظمته الشركة في شنغهاي تم خلاله التوقيع على مذكرة تفاهم أخرى تهدف إلى تأسيس شراكة إستراتيجية بين الجانبين من شأنها تسهيل حركة الزوار الصينيين القادمين لدبي.

 

و أكد البيان الصحافي أن التعاون بين دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي وشركة "يونيون باي" يساهم في تحسين جودة الخدمات بالنسبة لزوار دبي من حاملي بطاقة "يونيون باي" إذ سيتمتع هؤلاء بخصومات تتراوح بين /10/ و /25/ في المائة عبر /120/ فندقا ومطعما ومركز تسوق ومعلما سياحيا في دبي وذلك خلال الشهر الحالي الذي يشهد مهرجان الربيع الصيني .

 

وبين أن الشراكة التي أبرمتها الدائرة مع شركة "تونيو" السياحية تهدف إلى طرح مجموعة متنوعة من المقومات والعروض السياحية في السوق الصينية لإبراز صورة دبي كوجهة أولى لسياحة الأعمال والسياحة الترفيهية.

 

و أشار البيان إلى أن شركة "تونيو" تسعى لتزويد عملائها بمجموعة من المنتجات المنافسة التي تتراوح بين تجربة الفخامة والرفاهية في فنادق الخمس نجوم مثل "برج العرب" وصولا إلى العروض الإقتصادية المتوفرة بأسعار مناسبة .

 

و في تعليقه على توقيع هاتين المذكرتين قال كاظم إن الدائرة لمست إرتفاعا كبيرا في حركة السياحة الوافدة من الصين خلال العام الماضي إذ وصل عدد زوار دبي من الصينيين أكثر من /450/ ألف زائر بزيادة نسبتها /29/ في المائة مقارنة بعام /2014/.

 

واعتبر أن استقطاب هذه الأعداد الهائلة من السياح الصينيين انجاز مهم لم يتحقق بين ليلة وضحاها .. مؤكدا حرص الدائرة على مواصلة عملها مع شركاء استراتيجيين مثل "يونيون باي" و"تونيو" من أجل الترويج لجملة متنوعة من عروض السياحة في دبي وسط شرائح عديدة من السياح الصينيين .

 

ونوه كاظم إلى أن دبي تمتلك كل المقومات التي تجعلها وجهة سياحية جاذبة ومفضلة ومحطة للترانزيت بالنسبة للمسافرين القادمين من الصين إذ تتمتع بمستوى كبير من التواصل والربط مع العالم بوصفها مركزا للنقل الجوي // ونحن متحمسون لضمان استمرار تقديم خدمات تفوق كل التوقعات وكذلك مساعدة جميع الزوار على الاستمتاع بتجربة سياحية منقطعة النظير في دبي // .

 

جدير بالذكر أن المزيج الثري الذي تمتلكه دبي من مراكز تسوق وفنادق ومعالم سياحية عالمية المستوى في زيادة إقبال السياح الصينيين على اختيار دبي كوجهة سياحية وبينت إحصائيات تعداد الزوار القادمين من الصين إلى دبي انتقال الصين لأول مرة إلى قائمة الأسواق العشر الأولى المصدرة للسياحة إلى الإمارة خلال العام الماضي.

 

وتوقع كاظم أن تتضاعف حركة السياحة من الصين إلى دبي بحلول عام /2020/ وأن تلعب الصين دورا مركزيا في تحقيق "رؤية دبي السياحية 2020" التي تهدف إلى استقطاب /20/ مليون زائر سنويا مع بداية العقد المقبل.

 

وتسعى دبي للاستفادة من هذه السوق المزدهرة من خلال توفير خدمة الحصول على تأشيرة الدخول عبر الإنترنت للسياح الصينين إلى جانب توفير الرحلات الجوية المباشرة وكثير من المرافق الترفيهية المزودة بموظفين يتحدثون اللغة الكانتونية ولغة الماندرين وكذلك توفير قوائم طعام ودليل سياحي خاص بالزوار الصينيين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled