اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سفير نيبال بالقاهرة يعد بالترويج للغردقة ومرسى علم فى بلاده

 

 

كتب : سعيد جمال الدين

 

القاهرة “المسلة” ….. تقدم  جهابندرا آريال ،سفير نيبال لدي القاهرة، بالشكر والتقديرإلى اللواء أحمد عبد الله ، محافظ البحر الأحمر، معربآ عن سعادته البالغة التي شعر بها عند زيارة مدينة الغردقة و التجول في منتجعاتها السياحية وكذلك حفاوة الاستقبال التي تلقاها من المحافظ..

 

كما  توجه سفير نيبال بالشكر ،  لمحافظ البحر الأحمر علي مجهوداته في الترويج للسياحة لبلده في نيبال وطرح المقترحات لزيادة عدد السائحين الوافدين من نيبال لمدن البحر الأحمر

 

 

يذكر أن اللواء  أحمد عبدالله ، قد إستقبل الإسبوع الماضي بمكتبه  ، السفير  جهابندرا آريال ،   تم خلاله مناقشة   الخطط الممكنة لتعزيز العلاقات بين البلدين وللترويج للسياحة في جمهورية نيبال ،وفتح أسواق جديدة تزيد من تدفق السائحين الوافدين للبحر الأحمر ، وما يترتب علي ذلك من زيادة الأنشطة والاستثمارات وحركة التجارة التي تنعكس بدروها علي زيادة الدخل القومي وخلق فرص عمل جديدة ورفع مستوي المعيشة .

 

 

ومن جانبه وعد  جهابندرا آريال،  تنفيذ مقترح محافظ  البحر الأحمر ، بالبدء في دعوة المواطنين النيباليين لزيارة مدينة الغردقة وتفقد معالمها السياحية الجذابة ، ودعوة وفود من الإعلاميين ومنظمي الرحلات السياحية لزيارة مدن المحافظة السياحية و نقل الصورة الحقيقية لما تتمتع به من أمن وأمان ومشاهد خلابة وشواطئ ساحرة في وسائل الإعلام المختلفة والترويج لها في جمهورية نيبال ودول أوروبا..

 

جاء ذلك كخطوة من الخطوات المتوالية التي يقوم بها اللواء أحمد عبد الله لتنشيط السياحة وفتح أسواق جديدة لمحافظة البحر الأحمر والترويج للسوق المصري في كل دول العالم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled