اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مفاجأة مصطفى مدبولى رئيس الوزراء : حافلة المريوطية السياحية خرجت عن مسارها .. فكيف عرف الإرهابيين ؟؟ خبر ورأى

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

 

قال الدكتور مصصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن حادث المريوطية الإرهابي، الذى وقع مساء اليوم الجمعة، أسفر عن وفاة سائحين ، مشيرا إلى أن الأتوبيس خرج عن مساره المعروف للحافلات السياحية.

 

وأضاف رئيس الوزراء، خلال كلمته أثناء زيارة المصابين، أن المشكلة حدثت نتيجة تغيير مسار الحافلة السياحية، منوها بأن الحافلات تكون مؤمنة بجهاز الشرطة وجهاز المحافظة، لكنه خرج عن المسار المحدد .

 

وأشار مدبولي، إلى أن المشرف المصري بالحافلة توفي منذ دقائق بالمستشفى بخلاف الشخصين، مؤكدا أنه تم التواصل مع السفارة الفيتنامية وتوضيح الأمر.

 

تصريح د. مصطفى مدبولى عن خروج الحافلة عن مسارها المعتاد الذى تتولى الشرطة وأجهزة المحافظة تأمينه ، يفجر العديد من القضايا الخاصة بمنظومة تأمين السياح فى مصر .. وهو ما اثار جدلا واسعا  الان على شبكات التواصل الاجتماعى – فيس بوك – توتير – واتس اب – يدور حول سؤال وحيد صعب و بدون اجابة قاطعة من أهل الاختصاص ،يطرحه الخبراء السياحيين والمعنين بالنشاط السياحى ، ووكلاء السياحة العاملين فى نشاط جلب الحركة السياحية الى مصر ، كيف تسنى للإرهابيين منفذى الجريمة أن يتوقعوا حدوث هذا التعديل فى المسار  الخاص للحافلات السياحية  ،ومن ثم رصد الحافلة وتفجيرها ؟؟

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled