اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد الطيران توقع اتفاقية شركة مع مجلس ابوظبي الرياضي

الاتحاد الطيران توقع اتفاقية شركة مع مجلس ابوظبي الرياضي

 

ابوظبي "المسلة" …. وقعت الاتحاد للطيران ومجلس أبوظبي الرياضي اتفاقية شراكة طويلة الأمد لدعم فعاليات الجولة الأوروبية السنوية التي ستقام ما بين 21 و 24 يناير الجاري في نادي أبوظبي للجولف.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في المقر الرئيسي للاتحاد للطيران بأبوظبي .

 

وقال بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران ان بطولة أبوظبي / اتش اس بي سي / للجولف تعتبر حدثا عالميا يجذب المتنافسين في اللعبة إلى أبوظبي ..معربا عن فخره بدعم هذه المبادرة حيث تتناسب تماما مع استراتيجيتنا لتعزيز أبوظبي كوجهة ضيافة وترفيه .

 

من جانبه قال عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي لـ وام ان الاتحاد للطيران تعتبر أقدم شركاء البطولة ولعب دعمها على مدار السنوات دورا هاما في تعزيز مكانة الفعالية ورياضة الجولف في أبوظبي على الساحة الدولية .

 

ونظمت الاتحاد للطيران سلسلة من الأنشطة المجتمعية التي تشمل جهاز محاكاة الجولف في نادي أبوظبي للجولف ومسابقة أفضل زي للسيدات مع منح جائزة عبارة عن تذكرتي سفر على خدمتها إلى نيويورك التي تعتمد على طائرة من طراز أيرباص /A380 /.

 

وتواصل الاتحاد للطيران "جائزتها لأكثر ضربات البيردي" التي فاز بها فيل ميكلسون العام الماضي ويحصل اللاعب الذي يسجل أكثر ضربات البيردي خلال الجولات الأربع لدورة 2016 على تذكرتي ذهاب وعودة على متن الدرجة الأولى إلى أي وجهة على شبكة الاتحاد للطيران .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled