اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

توقيع اتفاقية صداقة بين طيران الخليج و بتلكو

توقيع اتفاقية صداقة بين طيران الخليج و بتلكو

 

المنامة "المسلة" …. وقعت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخرا في مقرها الرئيسي بالمحرق مذكرة تفاهم مع «بتلكو»، تقدم من خلالها عرض «اتفاقية الصداقة»، وهو عرض يمكن عملاء بتلكو من الاستفادة من خصومات خاصة على جميع تذاكر السفر على متن رحلات طيران الخليج عند قيامهم بالحجز المباشر على موقع الناقلة الوطنية الإلكتروني بحسب بنا.


تؤمن «اتفاقية الصداقة» مزايا أكبر عبر استخدام رمز الخصومات الخاص بمنتسبي «بتلكو» وتعزز من تجربة السفر لدى موظفيها.


وقد قام بتوقيع الاتفاقية كل من أحمد جناحي القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج و إبراهيم السيد القائم بأعمال مدير إدارة العملاء بـ «بتلكو» بحضور عدد من مسئولي الشركتين. وفي معرض تعقيبه على توقيع الاتفاقية، قال أحمد جناحي «يسعدنا التعاون مع بتلكو من خلال»اتفاقية الصداقة«، حيث أننا من خلال تعاوننا هذا نقوم بتحسين وتطوير خدماتنا في طيران الخليج ونعزز من تجربة السفر لدى موظفي«بتلكو»، وهي مبادرة استراتيجية نخطو بها خطوة أخرى نحو جعل طيران الخليج الناقلة المختارة للسفر من قبل الشركات الوطنية. أتمنى لجميع موظفي بتلكو الاستمتاع بهذا العرض الرائع الذي يعتبر ثمرة من ثمار هذا التعاون».

أما إبراهيم السيد فقال «لطالما كان توفير المزايا لعملائنا من أهم أولوياتنا، وهذه الاتفاقية تضمن استفادة زبائننا من خدماتنا بفضل تلك الصلات القوية التي تجمعنا بالناقلة الوطنية، حيث إن هذه الاتفاقية تمثل تعاونا يعود بالمنفعة والخير على الشركتين الوطنيتين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled