اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياح لمحافظ البحر الاحمر: الغردقة آمنه ونستمتع بقضاء الاجازة على الشواطىء

سياح لمحافظ البحر الاحمر: الغردقة آمنه ونستمتع بقضاء الاجازة على الشواطىء

 

الغردقة "المسلة" …. قام اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر بجولة تفقدية اليوم “الأحد” بمدينة الغردقة التقى خلالها ببعض السائحين بأحد الفنادق في وسط مدينة الغردقة.

 

وأكد المحافظ للسائحين أن الحادث الذي وقع في أحد الفنادق أمس الأول كان عارضا ولم يؤثر على تدفق الحركة السياحية إلى المحافظة، مشددا على أنه تم اتخاذ أعلى درجات الأمن والاحتياط لتأمين ضيوف المحافظة .

 

ومن جانبهم أكد نزلاء الفندق أن ما حدث لم يمثل عائقا في الاستمتاع بقضاء أجازاتهم، مشيدين بالدرجة الأمنية العالية التي توجد بالبحرالأحمر , وباستمتاعهم بقضاء الأجازة على شواطئ المحافظة بحسب أ ش أ .

 

وفى سياق متصل واصل المحافظ جولاته داخل مدينة الغردقة لبحث أعمال الرصف والتجميل والبنية التحتية وتوصيل المرافق وتطوير الميادين واعمال الدهانات والمطبات الصناعية وتركيب اللوحات الإرشادية وتركيب وتحديث كشافات الإضاءة العامة بالشوارع .

 

وشدد المحافظ على الشركات المنفذة للمشروعات بضرورة العمل بالمواصفات والمواعيد المتفق عليها , كما تفقد معارض ومنافذ بيع السلع الغذائية بأسعارمخفضة , ووجه بالالتزام بالأسعار وضخ كميات إضافية من الخضروات والسلع التموينية , واللحوم , والأسماك لتوفير احتياجات المواطنين .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled