اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصرللطيران تطلق حملة قومية للسفر الآمن لتعزيز نقل مشجعي كأس العالم لكرة اليد للرجال ٢٠٢١

مصرللطيران تطلق حملة قومية للسفر الآمن لتعزيز نقل مشجعي كأس العالم لكرة اليد للرجال ٢٠٢١

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

القاهرة – تحت رعاية وزارة الطيران المدني .. تطلق مصرللطيران حملة قومية للسفر الآمن بعنوان ” مصرللطيران أمان ” لتعزيز نقل مشجعي كأس العالم لكرة اليد للرجال ٢٠٢١ ، صرح بذلك  الطيار رشدي زكريا رئيس القابضة لمصر للطيران، مضيفا أنه في ضوء توجيهات وزارة الطيران المدني باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا أطلقت مصرللطيران الحملة التي تتزامن مع بدء الإستعداد لإستقبال ضيوف مصر ومشجعي المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال ٢٠٢٠ المقرر إقامتها في مصر في الفترة من ١٣-٣١ يناير ٢٠٢١.

 

يأتي ذلك من منطلق دور مصرللطيران الوطني والمجتمعي في المشاركة في تنظيم ورعاية الأحداث الدولية التي تستضيفها مصر .

 

رسائل طمأنينة

وتستهدف الشركة الوطنية مصرللطيران من خلال تلك الحملة توصيل رسائل طمأنينة للقادمين من الخارج إلى مصر بسلامة وأمان كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية التي تطبقها بدءاً من نقطة السفر بمختلف المطارات ، ووصولا إلي مطار القاهرة الدولي وإنتهاء الزيارة .

 

التزام واحتراز

وتؤكد الشركة علي التزام جميع موظفيها بالمحطات الخارجية وعلي متن الطائرات، وفي صالات السفر والوصول بالالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا من ارتداء الملابس والمهمات الوقائية، واستخدام أدوات التعقيم والنظافة والحرص علي التباعد الاجتماعي ..

وتقديم الوجبات وأدوات الطعام المغلفة وتعقيم الطائرة والحقائب ،وتغيير الوسائد وغطاء رأس المقاعد وكافة الادوات المستخدمة قبل كل رحلة .

 

 

كما تحرص مصرللطيران علي تشجيع العملاء علي الحجز وتسهيل وانهاء إجراءات السفر الكترونيا .

من خلال موقع مصرللطيران egyptair.com أو تطبيق التليفون المحمول وغيرها لتقليل الاحتكاك المباشر أثناء مراحل السفر والوصول.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled