اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مؤتمر الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات يضم أبرز قادة قطاع الطيران العالمي

مؤتمر الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات يضم أبرز قادة قطاع الطيران العالمي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

دبي- كشفت شبكة أفييشن ويك و مجموعة تارسوس، و المنظمة ل مؤتمر الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات ومعرض الشرق الأوسط للتصميم الداخلي للطائرات، عن قائمة الشركات المحلية والعالمية المشاركة في دورة هذا العام من المعرض للمساهمة في دفع عجلة جهود الابتكار والاستدامة في القطاع.

 

 

ويُقام مؤتمر الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات الرائد على مستوى المنطقة في 22 و23 من فبراير الاري في مركز دبي التجاري العالمي. وتشمل قائمة أبرز الجهات العارضة شركات: الاتحاد الهندسية، ودبي الجنوب، وسند، وهيكو، ولوفتهانزا تكنيك، وستاندرد أيرو، وهونغ كونغ لهندسة الطائرات المحدودة – هايكو، وجيرفلور، والشركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران (ساعي).

 

 

350 مشارك 

ويشتمل المعرض على برنامج أيرلاين بايرز الشامل والذي يستقطب مشاركة 350 ممثلاً عن أبرز شركات الطيران الإقليمية والعالمية، بما في ذلك طيران الإمارات، والاتحاد للطيران، والعربية للطيران، والخطوط الجوية الفرنسية، والخطوط الجوية الدولية الباكستانية، والخطوط الجوية الكينية، والطيران العُماني، وطيران ناس وغيرها.

 

تمنح منصة جو لايف ثياتر للمشاركين والزوار فرصة الاستفادة من محتواها التطلعي الجذاب

عودة الطلب

و قال تيموثي هاوز، المدير بشركة تارسوس الشرق الأوسط عن أهمية المعرض “يعكس عدد الجهات العارضة المشاركة في هذا المعرض الوحيد من نوعه في المنطقة الانتعاش الذي يشهده قطاع الطيران عموماً في ظل عودة الطلب على السفر الجوي إلى سابق عهده.. ونفخر باستضافة عدد من أهم الشركات المتخصصة في صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات وديكوراتها الداخلية على مستوى العالم، حيث تبشّر دورة هذا العام بتوفيرها منصة فعّالة تتيح للجهات العارضة والحضور الاستفادة من أحدث الابتكارات في القطاع إلى جانب فرص التواصل المهمة لتحقيق النمو المستدام والتعاون”.

 

 

تطبيق التواصل

ويشهد هذا العام إطلاق تطبيق التواصل الجديد القائم على الذكاء الاصطناعي، الذي يمنح الحضور فرصة التواصل قبل انطلاق الفعالية وحجز الاجتماعات في الموقع.

 

 

إحداث انتعاش

وبدورها قالت ليديا جانو، مديرة شؤون الفعاليات في شبكة أفييشن ويك “ندرك تماماً تحول القطاع نحو تعزيز التقنيات الرقمية والابتكار والتي تشكل عاملاً مهماً لمواكبة احتياجات المستقبل والتحلي بالمرونة.. وتمنح منصة جو لايف ثياتر للمشاركين والزوار فرصة الاستفادة من محتواها التطلعي الجذاب.. وتركز فرص التعلم المهمة هذه على إحداث انتعاش قوي في قطاع الطيران”.

 

 

منصة جو لايف ثياتر

وتجمع منصة جو لايف ثياتر أبرز صنّاع القرار في مجال التجهيزات الداخلية للطائرات وصيانتها وإصلاحها وتجديدها من شركات الطيران، ومزودي خدمات صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات، ومصنّعي المعدات الأصلية، والمؤجّرين، والمورّدين وأهم المتخصّصين في التصميم الداخلي للطائرات ممن سيقدمون أحدث ابتكاراتهم في مجالات الاستدامة والتحول الرقمي والقوى العاملة وسلسلة التوريد من خلال برنامج المحتوى فضلاً عن استعراض التقنيات الحديثة وأحدث المنتجات والخدمات.

 

 

الأجندة

وتشمل أبرز جوانب الأجندة جلسة تضم قادة وخبراء صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات لدراسة حالة سوق التأجير والمؤجرين على المستوى الإقليمي. ومن المشاركين في هذه الجلسة فهد بن حمزة سندي، الرئيس التنفيذي للسعودية لهندسة وصناعة الطيران (ساعي)، وفريزر كوري، الرئيس التنفيذي للأردنية لصيانة الطائرات المحدودة (جورامكو)، وزياد الحازمي، الرئيس التنفيذي للوفتهانزا تكنيك الشرق الأوسط، ولي آن شاي، المحررة التنفيذية لشؤون الأعمال التجارية وصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات في شبكة أفييشن ويك.

 

 

جلسات حوارية

ويتولى سام تشوي، أحد أشهر المدونين في مجال الطيران بالعالم والذي حقق أكثر من 650 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب، إدارة جلسة حوارية حول التصميم الداخلي للطائرات في اليوم الأول من المعرض، والتي تدور حول تعزيز التواصل والتعاون في سلسلة القيمة.

ويشهد اليوم الثاني من المعرض جلسة حوارية تركز على خدمات سلسلة التوريد في مجال صيانة الطائرات وإصلاحها وتجديدها، وجلسة أخرى تستهدف مناقشة ملامح سلسلة التوريد في العام الجاري، وتستكشف بعض أهم الفرص لتوفير التكلفة.

 

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled