اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مشاركة مميزة للخبرة الفرنسية في معرضي الشرق الأوسط للطيران بدبي

مشاركة مميزة للخبرة الفرنسية في معرضي الشرق الأوسط للطيران بدبي

 

 

 

 

#معرض_الشرق_الأوسط #صناعة_الطيران #تصميم_الطائرات #صيانة_الطائرات #بيزنس_فرانس #التعاون_الفرنسي_الإماراتي #الاستدامة_في_الطيران #التقنيات_المنخفضة_الكربون #لا_فرنش_فاب #ابتكارات_الطيران

#دبي

بوابة السياحة العربية 

©©أعلنت وكالة بيزنس فرانس، الوكالة الوطنية الداعمة للتنمية الدولية للاقتصاد الفرنسي، عن مشاركة فرنسية مميزة في معرضي الشرق الأوسط للتصميم الداخلي للطائرات والشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات لعام 2024، اللذين سيُعقدان في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 5 إلى 6 مارس.. يهدف الحدث إلى إبراز القدرات والحلول المبتكرة المُقدمة من قبل 22 شركة فرنسية في قطاع الطيران.

 

 

 

 

تأتي هذه المبادرة في ظل تطور مستدام لقطاع الطيران في الشرق الأوسط، حيث تشهد المنطقة اهتمامًا متزايدًا بهذه الصناعة ، ويُبرز النمو المستدام الحاجة الملحة لقطاع الطيران، إذ يشهد الشرق الأوسط طفرة ملحوظة في هذا القطاع، مع توقع تحقيق سوق الإمارات العربية المتحدة لإيرادات بقيمة 88 مليار دولار بحلول عام 2030.

 

تفوق فرنسا

تعكس مشاركة ثلاثين شركة فرنسية وتوقيع عقود جديدة في عام 2023مدى تفوق فرنسا في قطاع الطيران ، وتسلط الضوء على هذه العلاقات القوية بين فرنسا والإمارات العربية المتحدة، حيث تعد فرنسا الدولة الرائدة عالميًا في مجال الطيران والفضاء، وتسهم بشكل كبير في تحقيق إنجازات الإماراتفي هذا القطاع.

 

روح الابتكار والتميز

وتعكس هذه المبادرة روح الابتكار والتميز في قطاع الطيران الفرنسي، وتشمل مجموعة واسعة من الخدمات والحلول، من الصيانة والإصلاح إلى التصميم الداخلي لمقصورات الطائرات.

 

 

تُظهر المشاركة الفرنسية في المعرض الالتزام بتطوير صناعة الطيران وتعزيز التعاون والابتكارات الدولية.

المعرضين يومي الخامس والسادس من شهر مارس بمركز دبي التجاري العالمي

تبني فرنسي- إماراتي لصناعة الطيران المستدامة

و من جهة أخري ، و في سياق جهود تحقيق استدامة صناعة الطيران، تبرز فرنسا والإمارات كدولتين رائدتين ، وقد وضعتا أهدافًا طموحة لاعتماد تقنيات الطيران منخفضة الكربون، وذلك في إطار خطة “فرنسا 2030” ومبادرات الإمارات.

 

يُظهر جناح “#لا_فرنش_فاب” الفرنسي استعداده لقيادة التطورات في صناعة الطيران بالشرق الأوسط، مما يمثل خطوة جديدة في التعاون الدولي والتقدم التكنولوجي في هذا المجال.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled