اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رئيس غرفة الغوص يستقيل بسبب المخالفات المالية والإدارية بالإتحاد والغرفة

مفاجأة من العيار الثقل

رئيس غرفة الغوص يستقيل بسبب المخالفات المالية والإدارية بالإتحاد والغرفة

 
القاهرة : سعيد جمال الدين


"المسلة" …. فى مفاجأة من العيار الثقيل تقدم الخبير السياحى طارق جمال وهبة رئيس غرفة الغوص والأنشطة البحرية بإستقالة مسببة من رئاسة مجلس إدارة الغرفة ، وكذلك من عضوية مجلس إدارة إتحاد الغرف السياحية إجتجاجاً على المخالفات المالية والإدارية الجسيمة داخل كل من الغرف والإتحاد .


فقد تقدم طارق وهبة بإستقالته المسببة  صباح اليوم الأحد – 20 ديسمبر الجارى – إلى هشام زعزوع وزير السياحة بصفته رئيس الجهة الإدارية وكذلك لكون طارق وهبة معينناً بغرفة الغوص والأنشطة البحرية من قبل وزير السياحة وذلك فى مذكرة تقدمت بها نيابة عنه  الأستاذة/ مها سعد حسن حسنين المحامية من خلال التوكيل العام الرسمى رقم 10386/ح/2015  تم تسليمها إلى مكتب هشام زعزوع  تضمنت  " إنه إيماناً منه كمواطن فى المقام الأول وبصفتى رئيساًَ لمجلس إدارة غرفة الغوص والأنشطة البحرية ، وعضو مجلس إدارة إتحاد الغرف السياحية فإننى أتقدم بإستقالتى هذه من رئاسة الغرفة وعضوية الإتحاد وذلك لوجود مخالفات مالية وإدارية جسيمة  بالإتحاد ، وكذلك بغرفة الغوص والأنشطة البحرية ترقى إلى حد المسالة القانونية نتيجة العدوان الصارخ والجسيم على المال العام وتسهيل الإستيلاء عليه .


أضاف طارق وهبة فى إستقالته المسببة إلى وزير السياحة أنه لاقى رفضاُ وعدم التعاون  من الأخوة الزملاء أعضاء مجلس إدارة فى كل من الغرفة والإتحاد لمواجهة هذه الإنحرافات والمخالفات وعندما أزحنا الستار عنهما – المخالفات الجسيمة -.


أشار وهبة إلى أن هذه المخالفات والممارسات الضارة بالمال العام والتى ترقى إلى  شكل من أشكال المعاقب عليها قانوناً والذى تم الإستيلاء عليه دون وحق مؤيدة لدينا بالمستندات وفق تقرير كل من المراقب والمحاسب القانونى  لكل من إتحاد الغرف السياحية ، وغرفة الغوص والأنشطة البحرية.


أوضح الخبير السياحى طارق جمال وهبة رئيس غرفة الغوص والأنشطة البحرية المتقدم بإستقالته المسببة إلى هشام زعزوع وزير السياحة أنه بمناسبة تصدي لهذه المخالفات  التى نشكل حالة فاضحة وجسيمة من حالات الإهدار وتسهيل إستيلاء الغير على المال العام بملايين الجنيهات  فلم أجد أى تعاون بناء من مجلس إدارة الإتحاد المصرى للغرف السياحية ـ وكذا مجلس إدارة غرفة الغوص والأنشطة البحرية، فإننى أضع استقالتي المسببة لوزير السياحة للنظر فيها وتحديد الموقف الذى يراه مناسباً

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled