اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو
آخر الأخبار

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

حكومة ليبيا تلتقي بشركات النقل الجوي لتفعيل الرحلات المحلية والدولية بمطارات الجنوب

حكومة ليبيا تلتقي بشركات النقل الجوي لتفعيل الرحلات المحلية والدولية بمطارات الجنوب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

ŪŪ عقد الأثنين اجتماع ضم المهندس سالم الزادمة نائب رئيس حكومة ليبيا عن منطقة فزان ،و على القطراني نائب رئيس الحكومة على برقة و الدكتور على السعيدي وزير الاستثمار اجتماعا تشاوريا مع رئيس الخطوط الجوية الليبية ، ومدير مكتب بنغازي بشركة البراق للنقل الجوي ، ورئيس شركة ليبيا للطيران ، ورئيس برنيق للطيران ، ومدير فرع المنطقة الشرقية للخطوط الجوية الإفريقية، ومدير الطيران المدني .. و طرح في الاجتماع إلية تقديم أفضل الخدمات من أجل تخفيف الأعباء على المواطنين .

 

 

وتم خلال الاجتماع  التأكيد على ضرورة عودة الرحلات الجوية المحلية والدولية لمطار سبها وغات واوباري والكفرة، وتوفير كامل الدعم المالي واللوجستي، وحل المشاكل والعراقيل التي تواجه شركات الطيران، وتأمين محيط المطارات بما يضمن سير العمل على أكمل وجه، والعمل على تخفيض اسعار التذاكر الخاصة بالرحلات الداخلية من خلال خلق استراتيجية عمل على تحمل الدولة جزء من دفع قيمة هذه التذاكر للمناطق النائية وذات المسافات البعيدة .

 

رؤساء شركات الطيران الليبية في اجتماعهم مع نائب رئيس الحكومة

 

رحلات جديدة

وفي هذا المقام، وعد رئيس الخطوط الجوية الليبية بأن الرحلات بين مدينتي سبها و الإسكندرية سوف تبدأ من الأسبوع القادم، وكذلك وعد رئيس شركة ليبيا لطيران بفتح رحلات إلى مطار أوبارى وغات باعتبار طائراتها مهيئة للعمل في المناخ الصحراوي، وأكد رئيس شركة برنيق على بدأ الرحلات بين مطارات سبها وبنغازي، وسبها و تونس.

 

 

 

كما أكد رئيس مصلحة الطيران المدني على تسهيل كافة الإجراءات لتشغيل جميع  المطارات بالجنوب.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled