اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو
آخر الأخبار

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

عودة طائرة ايرباص لأسطول الخطوط الليبية بعد صيانتها في تونس

عودة طائرة ايرباص لأسطول الخطوط الليبية بعد صيانتها في تونس

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

كتب – مصطفي فنوش

 

بنغازي– وصلت طائرة ايرباص A320 تابعة للخطوط الجوية الليبية إلى مطار معيتيقة الدولي، أمس الأحد، قادمة من تونس بعد استكمال صيانتها.

 

 

وكان في استقبال الطائرة وزير المواصلات سالم الشهوبي، ووكيل الوزارة لشؤون النقل الجوي، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الخطوط الجوية الليبية، ورئيس مجلس إدارة الليبية الأفريقية القابضة، ومدير عام مطار معيتيقة الدولي.

 

 

وقال وزير المواصلات في كلمة بالمناسبة إن طائرة الخطوط الجوية الليبية التي كانت تخضع للصيانة في تونس وهي ستنضم إلى اسطول الخطوط الجوية الليبية بعد إتمام الإجراءات الإدارية.

 

صيانة الطائرات

وأكد الشهوبي وفقا لما نشر بوكالة الانباء الليبية ” وال ” أن الوزارة عاقدة العزم على صيانة كافة طائرات الاسطول الجوي الليبي سواء لشركة الخطوط الليبية أو شركة الخطوط الجوية الإفريقية التي تحتاج للصيانة.

 

 

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة المواصلات لشؤون النقل الجوي خالد نصر سويسي، أن الطائرة أصيبت في أحداث مطار طرابلس العالمي عام 2014 ، وغادرت عام 2015 إلى تونس للصيانة التي لم تتم إلا قبل ثمانية أشهر بسبب ما واجهته الشركة من وصعوبات أدت إلى عدم إتمام أعمال الصيانة.

 

عودة الحياة للحكومة

وأعرب سويسي عن تقديره لجهود حكومة الوحدة الوطنية ضمن مشاريع عودة الحياة للحكومة، والتي خصصت مبالغ مالية لصيانة العديد من الطائرات ومنها صيانة هذه الطائرة التي استغرقت أعمال صيانتها قرابة 8 أشهر.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled