اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

اكرام باش” وزير سياحة ليبيا تنافش مستقبل التعاون المشترك والترويج مع وفد السياحة المصرية”

  اكرام باش" وزير سياحة ليبيا تنافش مستقبل التعاونالمشترك والترويج  مع وفد السياحة المصرية" 

 

بنغازى – المسلة -خاص –  عقد صباح الخميس اجتماع ضم السيدة" اكرام با ش" وزير السياحة الليبية  مع المستشار حاتم عبدالقادر القائم بالأعمال المصرية في ليبيا، ووفد رجال الأعمال والمستثمرين المصريين، بحضور وكيل اول الوزارة الدكتور عبدالسميع المحبوب ، والوكيل المساعد الدكتور جمال الموبر.

 

وبحث الاجتماع الذي عقد بمقر ديوان وزارة السياحة، سبل التعاون المشترك في مجال السياحة، وتشجيع التقارب بين رجال الأعمال والمستثمرين في البلدين، لإنشاء مشاريع مشتركة، والتأسيس للتكامل السياحي، ووضع استراتيجية للاستثمار، والتسويق والترويج المشترك.
 
وأكدت وزيرة السياحة في ختام الاجتماع على أهمية وضع برامج قابلة للتطبيق، لاسيما في مجال البنى التحتية، والتعاون في مجال ترميم وصيانة المدن التاريخية، والتدريب والتأهيل وتطوير الكوادر البشرية والتعليم السياحي، ودراسة قوانين الاستثمار، بهدف ايجاد فرص استثمارية تخدم تطلعات الشعبين الشقيقين.
 
من جانبه قال القائم بالأعمال، المستشار حاتم عبدالقادر، إن القطاع الخاص، يشكل نواة قيام مشاريع مشتركة، ويؤسس للتعاون بين البلدين، مؤكداً على اقامة اجتماع تقابلي بين رجال الأعمال والمستثمرين الليبيين والمصريين، خلال ديسمبر القادم، بهدف وضع رؤية مشتركة، ووضع الحلول للمشاكل التي تعيق اقامة مشاريع مشتركة.
 
ومن المقرر إجراء اجتماع موسع بين وزيرى السياحة في البلدين، والخبراء والمختصين في المجال، بناءً على دعوة من وزير السياحة الليبية، بغية بحث آفاق سبل تطوير التعاون، ووضع برنامج تنفيذي لمذكرة التفاهم المبرمة بين البلدين في مجال السياحة.
 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled