اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو
آخر الأخبار

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق “مهرجان البحيرة ” في واحة دبي للسيليكون

انطلاق "مهرجان البحيرة " في واحة دبي للسيليكون

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

دبي/ وام / انطلقت في واحة دبي للسيليكون، فعاليات “مهرجان البحيرة” ، الذي يستمر حتى 30 ديسمبر القادم ، مستعرضاً العديد من النشاطات والفعاليات الترفيهية والتجارب الاستثنائية.

 

 

وقام الدكتور جمعة المطروشي، مدير عام واحة دبي للسيليكون بإطلاق المهرجان في احتفالية في مجمع دبي الرقمي بواحة دبي للسيليكون بحضور مسؤولين وموظفين ورعاة وشركاء المهرجان وأعضاء من مجتمع الواحة وشركاتها.

 

مهرجان البحيرة

وقال المطروشي، إن دبي للسيليكون تواصل إطلاق المبادرات المجتمعية المتنوعة بهدف إبراز وتعزيز التجربة الاستثنائية للعيش والعمل والترفيه بالواحة، والتي تستنبط خصالها وروحها من إمارة دبي، الوجهة المثلى للعمل والعيش والترفيه عالمياً…

مضيفاً ان مهرجان البحيرة، يركز على تكريس نمط حياة صحي في مجتمع الواحة بالتركيز على اللياقة البدنية والنشاطات الرياضية والمنتجات الحرفية والإبداعية وتحقيق التوزان بين الحياة والعمل وتعزيز التوعية الصحية.

 

 

فعاليات

وتتنوع فعاليات المهرجان لتشمل مركز تحدي دبي للياقة، الذي ينطلق هذا العام من 29 أكتوبر وحتى 27 نوفمبر. ويقدم المركز نشاطات مجانية مفتوحة لتعزيز اللياقة البدنية لكل الأعمار، فيما يشهد المهرجان حصصاً تدريبية جماعية في الهواء الطلق للأطفال وممارسي اليوغا والبيلاتيس والرياضات الدفاعية.

 

“FIFA” قطر 2022

كما يشهد المهرجان فعالية “قرية كرة القدم” العائلية التي توفر منطقة لحضور البث الحي لمباريات بطولة كأس العالم “FIFA” قطر 2022 على شاشات عملاقة وذلك في فندق – بواحة دبي للسيليكون، بالإضافة إلى ألعاب إلكترونية وترفيهية تتمحور حول كرة القدم.

على جوجل نيوز

عماد العلي/ محمد جاب الله

FIFA# #قطر 2022#

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled