اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

برايم للإدارة الفندقية تفتتح مشروع برايم ريزيدنس القطامية للشقق الفندقية بالقاهرة الجديدة

برايم للإدارة الفندقية تفتتح مشروع برايم ريزيدنس القطامية للشقق الفندقية بالقاهرة الجديدة

 

 

 

 

 

 

 

 


بوابة السياحة العربية
 

أعلنت مجموعة برايم للإدارة الفندقية الشركة المتخصصة في إدارة الشقق الفندقية و بيوت العطلات في مصر ، عن إضافة جديدة للعلامة التجارية “برايم ريزيدنس” أحدث مشروعاتها الاستثمارية للشقق الفندقية .

 



وقال خالد الصياد رئيس المجموعة ان مشروع برايم ريزيدنس القطامية دخل في إطار التشغيل و تقديم كامل خدمات الإقامة في الشقق الفندقية للعملاء بداية من أغسطس الماضي .

 


13 وحدة سكنية

وكشف ” الصياد ” عن ان برايم ريزيدنس القطامية الذي يقع في كمبوند “ستون ريزيدنس” القاهرة الجديدة يضم 13 وحدة سكنية متنوعة, تتكون من ستوديو هات , غرفة وصالة, غرفتين و صالة بحديقة خاصة و للأول مرة غرفة وصالة دوبلكس, جميعها تقدم خدمات الشقق الفندقية المميزة لقاعدة كبيرة من العملاء الراغبين في السكن الراقي وخصوصية الإقامة والمعيشة وبخدمات فندقية طبقا للمعايير العالمية.

 

وحدات المشروع تتميز بتجهيزاتها وفقا لأعلى معايير الجودة والرفاهية التي تتبنها المجموعة 



واكد رئيس المجموعة ” علي ان وحدات المشروع تتميز بتجهيزاتها وفقا لأعلى معايير الجودة والرفاهية التي تتبنها المجموعة  في إدارتها لمشروعاتها .

 

 

وأشار الصياد الى ان مشروع برايم ريزيدنس القطامية احدث المشروعات المملوكة لشركة برايم كابيتال للتطوير العقاري، وتقوم مجموعة برايم بإدارته لصالحها بما يتناسب مع المعايير العالمية في مجال الشقق الفندقية .

 


التنوع في العلامات التجارية

وكشف ” عن ان برايم ريزيدنس القطامية من ضمن مشروعات الشقق الفندقية التي تديرها مجموعة برايم ، و يعد إضافة جديدة للعلامة التجارية “برايم ريزيدنس” هو المشروع الرابع الى جانب برايم ريزيدنس الشيخ زايد بطاقة 21 وحدة سكنية فندقية ، ومشروع برايم ريزيدنس التجمع الخامس” والذي يضم 40 وحدة سكنية فندقية ، وذلك الى جانب مشروع ”برايم ريزيدنس العلمين” بطاقة  64 وحدة سكنية فندقية ، الأمر الذي يحقق للشركة واستثماراتها الفندقية التنوع في مناطق خدماتها وتوزيع علاماتها التجارية.
 

المشروع الجديد “برايم ريزيدنس القطامية” يرفع من القدرات التشغيلية للمجموعة

 

رفع القدرات التشغيلية

من جانبه قال معتز أمين العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمجموعة ” ان المشروع الجديد “برايم ريزيدنس القطامية” يرفع من القدرات التشغيلية للمجموعة والتي تصل بالمشروع الجديد الى 263 وحدة سكنية فندقية تعزز من وضع المجموعة في السوق المصرية كأكبر و اول شركة متخصصة في إدارة الشقق الفندقية و بيوت العطلات في مصر .

 

وكشف ” أمين ” عن خطط  المجموعة  لتعزيز الطاقة التشغيلية للمجموعة حيث تستعد لإضافة الى 30 وحدة جديدة قبل نهاية 2023 , ولافتتاح برايم ريزيدنس العاصمة الإدارية في الربع الأول من عام 2024 بعدد 36 شقه فندقية في مشروع كابيتال برايم لتصل لعدد 326 وحدة فندقية في التشغيل الفعلي خلال النصف الأول من 2024.

 

 

 



برايم سلكت و برايم هوليدايز 

كما كشف الرئيس التنفيذي للشركة عن عزم الشركة افتتاح قريبا مشروعات “برايم هوليدايز” شرم الشيخ ، وذلك بالإضافة الى اول افتتاح لها في الإسكندرية بعلاماتها التجارية “برايم سلكت” الأن في أجمل موقع بإطلالة iرائعة علي البحر مباشرة في جراند بلازا سان ستيفانو بجانب فندق الفور سيزون ، لتتكامل حلقات مشروعات المجموعة في مختلف محافظات الجمهورية وبكل علاماتها التجارية.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled