اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

علي بابا كلاود تواصل إتاحة التحول الرقمي لصالح مجموعة واسعة من الصناعات في آسيا

علي بابا كلاود تواصل إتاحة التحول الرقمي لصالح مجموعة واسعة من الصناعات في آسيا

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

يقوم العملاء من قطاع الخدمات اللوجستية والخدمات المالية والتجارة الإلكترونية والإعلام بتعزيز أداء الأعمال وتقديم تجربة أفضل للعملاء من خلال التقنيات السحابية الفعالة

©© تواصل علي بابا كلاود تمكين العملاء ضمن مجموعة واسعة من الصناعات في آسيا بهدف تعزيز عملياتهم التجارية وتحسين تجربة المستخدم في عام 2023.

فمن خلال التعاون مع علي بابا كلاود، يقوم العملاء من مختلف القطاعات التي تغطي الخدمات اللوجستية والخدمات المالية والتجارة الإلكترونية والإعلام بتعزيز كفاءتهم التشغيلية وتسريع نمو أعمالهم وجعل أعمالهم أكثر استدامة من خلال الاستفادة من تقنياتها وحلولها الفعالة.

التحول الرقمي والتنمية المستدامة

وقالت سيلينا يوان، رئيس وحدة الأعمال الدولية في علي بابا كلاود إنتيليجنس: “يسعدنا أن نرى حلولنا السحابية وقد استمرت في تمكين مجموعة كبيرة من الشركات للاستفادة من التحول الرقمي والتنمية المستدامة في عام 2023.

وباعتبارنا المزود الرائد للخدمات السحابية في آسيا، سنواصل التزامنا بدعم عملائنا من أجل النمو محليًا والتوسع عالميًا، وسنعمل مع شركائنا في المنظومة على تقديم المزيد من فوائد تقنيات الحوسبة السحابية للشركات من جميع الصناعات والأحجام”.

سلسلة التوريد سريعة الاستجابة بالوقت الفعلي للخدمات اللوجستية

وفي اليابان، أبرمت شركة الملابس الرائدة TSI Holdings شراكة مع علي بابا كلاود لتنفيذ حلول لوجستية ذكية لرقمنة سلسلتها الخاصة بالتوريد في اليابان وخارجها.

وبفضل هذه المبادرة، تستطيع TSI Holding تتبع حالة المخزون في الوقت الفعلي واتخاذ قرارات لوجستية مستنيرة من خلال تطبيق نظام علي بابا كلاود لإدارة المستودعات.

ومن خلال تصوّر حالة المخزون والنقل واستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، يستطيع الحل اللوجستي التنبؤ بحجم شحن البضائع وبالتالي تعزيز كفاءة إدارة المخزون.

تجربة مستخدم أفضل للخدمات المصرفية

في إندونيسيا، تعاون بنك PT Bank Tabungan Negara (Persero) Tbk (BTN) مع علي بابا كلاود لتعزيز أحدث تطبيقاته المصرفية عبر الهاتف المحمول باستخدام التكنولوجيا السحابية المتطورة لزيادة كفاءة الأعمال وتوفير تجربة مريحة للعملاء في المعاملات عبر الإنترنت.

ومن خلال تطبيق تقنية الحماية الرائدة التي ابتكرتها علي بابا كلاود، سيتمتع البنك بمستوى أعلى من المرونة والكفاءة والموثوقية لمساعدة عملاء البنك على إجراء المعاملات المصرفية بأمان وراحة.

أداء محسّن للتطبيقات

في ماليزيا، قامت مؤسسة صباح الائتمانية، وهي مملوكة بالكامل لحكومة ولاية صباح، بتوسيع تعاونها للاستفادة من حلّ التطبيق الفائق الذي يقدّمه استديو علي بابا كلاود لتطبيقات الهواتف المحمولة للشركات، وهو عبارة عن منصة متكاملة لبناء التطبيقات الفائقة والمنظومات ذات الصلة.

وقد سمح هذا الحل للمؤسسة بدمج جميع تطبيقاتها الثلاثة – YONO Finance (تطبيق التمويل الأساسي للمؤسسة)، وPay Sabah، وYONOPay (المحفظة الإلكترونية للمستهلكين)- ضمن هذه المنصة في نقطة اتصال واحدة تسمى YONO.

وقد ساهم هذا في تمكين المؤسسة من تقليل العقبات التقنية وتسريع وقت طرح تطبيقها الفائق في السوق عند تطويره، والتعاون مع شركاء خارجيين بسلاسة لإنشاء تطبيقات مصغرة، وإدارة دورات حياة التطبيقات المصغرة بكفاءة وبأقل تكلفة من خلال إدارة التطبيقات المركزية.

العمليات المستدامة للتجارة الإلكترونية

يقوم برنامج Energy Expert، الحلّ الرقمي للبرمجيات كخدمة من علي بابا كلاود، بمساعدة Synagie، شركة حلول التجارة المستدامة في سنغافورة، على تحديد مصادر انبعاثات الكربون من أنشطتها التجارية اليومية، وحساب انبعاثاتها الكربونية وتقديم خطط تحسين قابلة للتنفيذ وتوصيات للموازنة بين نمو الأعمال والتأثيرات البيئية لتقليل الانبعاثات الكربونية.

وقد حصلت شركة Synagie على شهادة الحياد الكربوني لعملياتها التجارية في السنة المالية 2022.

وبدعم من Energy Expert، تستطيع منصة Synagie للتجارة السحابية تصنيف المنتجات منخفضة الكربون وتحديد مصادر انبعاثات الكربون وإجراء ممارسات استدامة مستنيرة لتقليل انبعاثات الكربون للمئات من عملائها أصحاب العلامات التجارية وفي الوقت نفسه توفير النمذجة الإلكترونية للبصمة الكربونية، والحسابات، والمحاسبة، وشهادات الحياد الكربوني لجميع الطلبات التي تتم معالجتها بواسطة Synagie.

تسريع اتخاذ القرار لقطاع البث الإعلامي

في هونج كونج، قامت شركة Television Broadcasts Limited (TVB)، وهي واحدة من أكبر منتجي البرامج التلفزيونية الصينية التجارية في العالم، باستخدام قاعدة بيانات PolarDB من علي بابا كلاود لتعزيز إدارة بياناتها وتوسيع نطاق خدماتها مع زيادة نسبة المشاهدة.

ومن الجدير بالذكر أن المرونة السريعة وسعة التخزين الكبيرة لـ PolarDB دعمت التوسع التلقائي أثناء ذروات المشاهدة، كما أن قدرة PolarDB على مزامنة البيانات سمحت لـ TVB بتحليل البيانات في الوقت الفعلي لتحسين عملية صنع القرار.

وفي الوقت نفسه، تساعد المرونة السحابية الأصلية وإمكانيات تصنيف البيانات على تقليل تكاليف الاستخدام بأكثر من 20%.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled