اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المركز الثقافي المصري بنواكشوط يكرم باحثا مصريا فاز بالجائزة التقديرية الموريتانية

المركز الثقافي المصري بنواكشوط يكرم باحثا مصريا فاز بالجائزة التقديرية الموريتانية

 

نواكشوط " المسلة " …  كرم مركز مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية في العاصمة الموريتانية نواكشوط, اليوم الأربعاء, الباحث صبري إبراهيم العوضي خريج كلية الحقوق جامعة المنصورة, بمناسبة فوزه بالجائزة التقديرية الموريتانية في مجال الدراسات الإسلامية عن عمله “الحضارة فريضة إسلامية”.

 

وقدم المستشار الثقافي المصري مدير مركز مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية في نواكشوط الأستاذ الدكتور أشرف العزازي, للباحث شهادة تكريم بمناسبة فوزه بالجائزة وباعتباره أول مصري يحصل على تكريم من الدولة الموريتانية في أكبر جائزة موريتانية.

 

وأكد العزازي أن هذا الفوز يشكل تاجا لكل مصري ويعتبر تكريما للصرح الثقافي المصري في موريتانيا. بدوره, أعرب الباحث صبري إبراهيم العوضي عن اعتزازه بتكريم المركز له الذي يعتبره شرفا عظيما, مثمنا جهد الدكتور أشرف العزازي, الذي يحسن تمثيل بلاده ويقدم نموذجا مشرفا للدبلوماسية المصرية في موريتانيا البلد العربي الشقيق.

 

كانت موريتانيا قد كرمت الباحث المصري خلال احتفالية في نواكشوط ترأسها رئيس الوزراء المهندس يحيي ولد حدمين بحضور المستشار الثقافي المصري في موريتانيا بعد فوزه بالجائزة التقديرية للعام ألفين وخمسة عشر.

أ ش أ

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled