اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران العماني الافضل عالميا بدرجة السياحة وصالة رجال الاعمال 2015

الطيران العماني الافضل عالميا بدرجة السياحة وصالة رجال الاعمال 2015

 

مسقط  "المسلة" …. حقق الطيران العماني الناقل الوطني للسلطنة اليوم على لقبين عالميين في حفل جوائز السفر العالمي 2015 تمثل في حصول الشركة وللمرة الثانية على التوالي على لقب "الأفضل عن فئة الدرجة السياحية في العالم 2015" وحصول الصالة الخاصة بدرجة رجال الاعمال في مطار مسقط الدولي على لقب " أفضل صالة رجال أعمال في العالم 2015".

 

واعرب بول جريجورويتش الرئيس التنفيذي للطيران العماني عن سعادته وفخره بحصول الشركة على هاتين الجائزتين المرموقتين، وقال إن الدرجة السياحية بالطيران العماني تجمع بين الخدمة العالية والجودة والراحة المميزة للمسافرين على متن رحلات الطيران العماني الطويلة وقصيرة المدى،من خلال الاسطول المتنوع للشركة .

 

واضاف لـ العمانية ان صالة رجال الأعمال الخاصة بالطيران العماني في مطار مسقط الدولي ومنذ تدشينها قبل عدة سنوات تقدم مستويات استثنائية من الهدوء والرفاهية،وقد قامت أخيرا بعمليات تجديد جذرية عليها لتتم إعادة افتتاحها مجددا خدمة اللمسافرين على درجة رجال الأعمال، وباتت توفر معايير فريدة و مميزة من أساليب الضيافة والراحة، عبر الحرص على توفير كافة الخدمات التي قد يحتاجها المسافرون .


واكد بول جريجورويتش إن الطيران العماني يواصل خطته الموضوعة للتوسع في الأسطول ونطاق الرحلات على مختلف المسارات.

 

يذكر أن أسطول الطيران العماني يضم حاليا 40 طائرة، من بينها اثنتان من طراز البوينج 787 دريملاينر، وواحدة من طراز البوينج 737-700 و 18 طائرة من طراز البوينج 737-800، وخمس طائرات من طراز البوينج 737-900، بالإضافة إلى أربع طائرات من طراز الإيرباص أيه 330-200، وست طائرات من طراز الإيرباص أيه 330-300، إلى جانب أربع طائرات من طراز امبراير 175.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled