اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران تجمع مليون درهم لدعم (عونك يا يمن)

الاتحاد للطيران تجمع مليون درهم لدعم (عونك يا يمن)

 

أبوظبي "المسلة" …. جمعت الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات ما يقرب من مليون درهم إماراتي لدعم حملة "عونك يا يمن" والمساعدة في تجديد مدرستين في كينيا وذلك في إطار الحملة الخيرية السنوية لجمع التبرعات بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر.

 

وتم الإعلان عن التبرعات أمس خلال حفل ختام بطولة كرة القدم لشركات الطيران العالمية ومهرجان الأزياء والمأكولات الذي نظمته اللجنة الرياضية والاجتماعية في الاتحاد للطيران في منتجع الفرسان الدولي الرياضي .

 

وشاركت الفرق الرياضية التي قدمت من 28 شركة ومجموعة دولية للطيران في الفعالية وتم تكريم الفرق الثلاثة الفائزة خلال الحفل الذي ضم تشكلية واسعة من الأنشطة المتنوعة مثل النقش بالحناء وفقرات موسيقية وغنائية وفقرات لرقص البالية ومسابقة للأزياء حصل فيها الفائزان الأول والثاني على باقة سفاري إلى كينيا .

 

وقال غيث المحيربي نائب أول الرئيس للشؤون الحكومية وسياسات الطيران في الاتحاد للطيران ورئيس اللجنة الرياضية والاجتماعية بالشركة لـ وام ان الشركة بصفتها الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة تؤكد التزامها تجاه المجتمع و رد الجميل له بمساعدة المحتاجين .. مشيدا بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لخدمة ودعم تلك القضايا الإنسانية.

 

و وجه الشكر للموردين والشركات الراعية ممن ساهموا بسخاء في برامج جمع التبرعات المتنوعة خلال عام 2015 بهدف مد يد العون لمن يحتاجها ..

 

لافتا إلى استطاعتهم من خلال تعاونهم جميعا إضاءة بارقة أمل وتقديم فرصة لمستقبل أفضل لأخوانهم وأخواتهم في اليمن وكينيا.

 

وقد بدأت مراسم الافتتاح بقيادة الأوركسترا الوطنية للصم في دولة الإمارات العربية المتحدة .. وتضمن المهرجان فقرات ترفيهية قدمها صلاح إنترتينر الفائز ببرنامج " أراب غات تالنت " / Arabs Got Talent 2015 / وحمزة هوساوي الفائز ببرنامج إكس فاكتور 2015 والمغني الأمريكي ديناستي إلى جانب عرض باليه قدمته مجموعة من الأطفال من مركز " فيوجن آرتس".

 

جدير بالذكر أنه تم جمع التبرعات لدعم اليمن عبر عدد من المبادرات المختلفة شملت التبرع بأميال برنامج ضيف الاتحاد عبر الإنترنت وإقامة سوق الاتحاد للطيران الخيري وبطولة الاتحاد للطيران لكرة القدم .

 

 

كما قام موظفو الاتحاد للطيران بالتبرع بلوازم مدرسية وحقائب لأطفال اليمن فيما جمعت التبرعات النقدية في صناديق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

 

و تأتي مبادرات الشركة لدعم حملة " عونك يا يمن " وكينيا في إطار اتفاقية أبرمت بين الاتحاد للطيران وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي للتعاون الإنساني والاجتماعي.

 

حضر الحفل سفير جمهورية كينيا لدى الدولة وحميد الشامسي نائب الأمين العام لشؤون المساعدات الدولية في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي والدكتورة خولة سالم السعيدي ممثلة رئيس الرابطة الدولية للمرأة والصحة .

 

كما حضر الحفل مريم سيف القبيسي رئيس قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة بمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية والاحتياجات الخاصة وحمد الحوسني التنفيذي في قسم الترويج المحلي بهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ومحمد علي الخلجي المدير العام لشركة أكسيوم في دولة الإمارات العربية المتحدة .

 

وتم تمثيل الاتحاد للطيران من قبل بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الشركة وخالد المحيربي نائب أول الرئيس للشؤون الحكومية وسياسات الطيران وعلي الشامسي نائب الرئيس لمركز العمليات التشغيلية وأوليفر إفيرت نائب الرئيس لشؤون عمليات الرحلات وخيرت بوفين نائب أول الرئيس لشؤون خدمات المطار.

 

جدير بالذكر أن الاتحاد للطيران تمكنت خلال عام 2015 من جمع أميال ضيف الاتحاد ومواد إغاثية وتبرعات نقدية بلغت قيمتها ما يزيد عن ثلاثة ملايين درهم إماراتي.

 

وأقيمت الفعاليات – التي امتدت على مدار يومين – بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومجلس أبوظبي الرياضي وأبوظبي للإعلام ومنتجع الفرسان الرياضي الدولي وفنادق تايم ومؤسسة جويفول وومن وشركة مياه العين وبوتيجا فيردي ودوست ثاني أبوظبي وأكسيوم الإمارات العربية المتحدة وسيبا ميد وفيوجن آرتس وغابز وبيير فابر ومنتجع وفنادق ياس فايسروي ونوفوتيل البستان وهوليداي إن أبوظبي ومنتجع وفنادق ون تو ون وياس ووتر وورلد ومختبرات البرج الطبية والجابر للبصريات وميكورا بيرلز وكونراد دبي وأبسوليوت دراي وزارتوكس وفندق تلال ليوا .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled