اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

اتفاقية تعاون بين مكتبة الإسكندرية ونادي سموحة

اتفاقية تعاون بين مكتبة الإسكندرية ونادي سموحة  

 

الإسكندرية "المسلة" …. تشهد مكتبة الإسكندرية توقيع كل من الدكتور إسماعيل سراج الدين؛ مدير مكتبة الإسكندرية، والمهندس محمد فرج عامر؛ رئيس مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي الاجتماعي، اتفاقية تعاون مشتركة بين مكتبة الإسكندرية ونادي سموحة، وذلك لدعم الجوانب الثقافية والرياضية المشتركة عن طريق تطوير العلاقات الثنائية بين الطرفين. 


يقام حفل توقيع الاتفاقية الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء 16 ديسمبر 2015، وذلك بمكتبة الإسكندرية، مركز المؤتمرات، قاعة الوفود. ويتضمن حفل التوقيع مؤتمر صحفي وإعلامي.


وستقوم مكتبة الإسكندرية بموجب الاتفاقية بالتعاون مع نادي سموحة الرياضي الاجتماعي في مشروع توثيق تاريخ نادي سموحة الرياضي الاجتماعي بتقديم ما لديها من خبرات فنية وتقنية إلى نادي سموحة الرياضي الاجتماعي وذلك لإضافة المواد الوثائقية التي سيوفرها نادي سموحة الرياضي الاجتماعي بالتعاون مع فريق بحثي من مكتبة الإسكندرية، على شبكة الإنترنت بموقع ذاكرة مصر المعاصرة لتكوين قسم خاص عن تاريخ النادي.


وتتولي مكتبة الإسكندرية بالتعاون مع نادي سموحة الرياضي الاجتماعي إعداد كتاب تذكاري ضمن سلسلة ذاكرة مصر المعاصرة يتناول تاريخ النادي وإسهاماته في المجال الرياضي والاجتماعي المصري ويكون مدعمًا بالصور والوثائق النادرة.


وسيقوم فريق العمل بمكتبة الإسكندرية بتطوير الأداء بمكتبة النادي من خلال الاسهام بالعمليات الفنية وكذلك إهداء مكتبة النادي جميع مطبوعات مكتبة الإسكندرية لدعم مقتنيات مكتبة النادي. وسيعمل الطرفان على تنظيم ندوات وفاعليات مشتركة بين الجانبين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled