اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فلاي دبي تتسلم طائرتها ال50

فلاي دبي تتسلم طائرتها ال50

 

دبى "المسلة" …. أعلنت فلاي دبي عن تسلمها الطائرة الخمسين من طراز بوينغ 800-737 الجيل الجديد، ويأتي ذلك ليكمل طلبية فلاي دبي التي وقعتها في معرض فارنبرة للطيران 2008.

 

وفي هذا السياق قال غيث الغيث المدير التنفيذي في فلاي دبي "استطعنا في السنوات الست الأخيرة توسعة شبكة وجهاتنا إلى 94 وجهة جديدة مع مدن جديدة تضاف بشكل مستمر، كان لموقعنا الإستراتيجي في دبي كمركز عالمي دور كبير في نمو أعمالنا، ساهمت فلاي دبي في دعم قطاعي التجارة والسياحة في دبي والإمارات العربية المتحدة من خلال توفير رحلات ربط مباشرة بين دبي و67 وجهة كانت تعاني من غياب رحلات مباشرة بينها وبين دبي، ويشيد مسافرونا بخدماتنا التي تتناسب مع متطلبات سفرهم الأمر الذي طور طريقة سفر عملائنا من دبي إلى شبكة وجهاتنا.

 

ويمثل استلام الطائرة ال50 تحقيق الرؤية التي وضعناها للناقلة عام 2008 في مسيرة استثنائية".
وكانت فلاي دبي قد سجلت أكبر طلبية في تاريخ قطاع الطيران التجاري في الشرق الأوسط لشراء طائرات ذات الممر الواحد، بعد أن تقدمت بطلب شراء 111 طائرة بوينج، وستستلم الناقلة 11 طائرة من طراز800-737 الجيل الجديد بين 2016 و2017، تتبعها 100 طائرة من طراز بوينج 737 ماكس بين 2017 و2023.

 

وفي ذات السياق قال راي كونر الرئيس التنفيذي لشركة بوينج "يعد نمو فلاي دبي مذهلاً بالنسبة لما حققته الناقلة في فترة قصيرة، فخلال ست سنوات استطاعت فلاي دبي بناء أسطول يضم 50 طائرة، وتوسعة شبكة وجهاتها بشكل سريع، نحن فخورون بشراكتنا مع فلاي دبي ونعتز بثقة الناقلة بطائرات بوينج ذات الممر الواحد الحالية والمستقبلية".

 

ويأتي قرار اختيار تشكيل أسطول فلاي دبي من طائرات بوينج 737 بناءً على الموثوقية وكفاءة استهلاك الوقود ودرجات الأمان العالية المتوفرة على متن الطائرات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled