اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الخليج يوقع اتفاقية شراكة مع مهرجان البحرين للتسوق

طيران الخليج يوقع اتفاقية شراكة مع مهرجان البحرين للتسوق

 

المنامة "المسلة"…. أعلنت طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين مؤخراً عن دخولها في شراكة استراتيجية مع مهرجان (البحرين تتسوق) لتصبح الناقل الرسمي للمهرجان، حيث سيتيح للزوار والمسافرين الاستمتاع بخصومات تصل الى 15% على أسعار التذاكر إلى مملكة البحرين خلال فترة المهرجان.

 

ويهدف مهرجان (البحرين تتسوق) إلى إظهار مكانة المملكة باعتبارها وجهة قريبة ومرحبة للعائلات والزوار من خلال تقديم تجربة مميزة وعروض هائلة للمقيمين والزوار. وسيكون مهرجان (البحرين تتسوق) بمثابة احتفالية عائلية ممتعة ومليئة بالمفاجآت، تحتفي على مدار ثلاثين يوماً بالجوانب المميزة من التراث والضيافة والسياحة العائلية للمملكة في الفترة الممتدة من 24 ديسمبر 2015 وحتى 23 يناير من العام الجاري.


وفي معرض تعليقه على الاتفاقية، قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، السيد ماهر سلمان المسلم: "إن شراكتنا مع مهرجان "البحرين تتسوق" هي جزء من دعمنا المتواصل لقطاعي السياحة والاقتصاد من أجل تعزيز مكانة المملكة كمقصد سياحي متميز على الصعيد الإقليمي والدولي، إذ يعد مهرجان "البحرين تتسوق" من أهم المبادرات في هذا المجال. ونحن نتطلع دائمًا لهذه الفرص للتعريف بمعالم البحرين وتشجيع قدوم الزوار ومنحهم فرصة الاستمتاع بالضيافة العربية الأصيلة التي تشتهر بها ناقلتنا الوطنية."


من جانبه، قال مدير مشروع مهرجان (البحرين تتسوق) نواف الكوهجي لـ بنا "يسعدنا الحصول على الدعم المتواصل من شركة طيران الخليج للسنة الثانية على التوالي. وقد حرصنا هذا العام على التنسيق مع ناقلتنا الوطنية والفنادق من أجل تطوير باقات سفر مميزة تشتمل التذاكر السفر والإقامة. ونسعى لتقديم وإبراز تجربة تسوق مميزة للزوار حافلة بالفعاليات الممتعة والعروض الترويجية الخاصة، بالإضافة الى فرصة المشاركة في السحوبات الأسبوعية الكبرى والربح بجوائز قيمة."


الجدير بالذكر أن مهرجان "البحرين تتسوق" يقدم عبر موقعه الإلكتروني الرسمي للزوار العديد من باقات السفر التي يمكن للزوار اختيار ما يناسبهم منها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled